تأمينمنوعات

“مصر للتأمين” : خصم على وثائق التأمين للعاملين وقاطني مدن القناة وسيناء

احتفالا باعياد تحرير سيناء وانتصار الارادة المصرية ..

احتفاءً من شركة مصر للتأمين  بعيد تحرير سيناء الغالية وانتصار الارداة المصرية بعبور أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس واستئناف حركة الملاحة بالقناة  الممر الملاحي الدولى والأهم على مستوى العالم بعد نجاح رجال هيئة قناة السويس في تعويم السفينة (ايفرجيفن ) ..

قررت شركة مصر للتأمين منح عملائها سواء العاملين  أو  قاطني مدن القناة(السويس – الاسماعيلية – بور سعيد ) ومحافظتي شمال وجنوب سيناء خصما خاصا  بنسبة10 % بالاضافة الى وثيقة تأمين حوادث شخصية بمبلغ  00⸴100000 (مائة الف جنيه ) في حال التجديد  أو الإصدار الجديد خلال شهر إبريل 2021  وسداد قسط وثيقة التأمين قبل نهاية شهر إبريل  وذلك على وثائق التأمين التالية.

وأكد باسل الحينى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين على أهمية الدور الوطني لشركة مصر للتأمين إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين التى تعد أكبر مجموعة مالية غير مصرفية في مصر وأن هذا الدور انما هو نتاج مسئولية الشركة  تجاة الوطن الذي تحمل اسمه منذ نشأتها على يد رائد الاقتصاد الوطني طلعت حرب.

وتأتي المبادرة التى تطلقها شركة مصر للتأمين تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بما فعله رجالنا البواسل حين حرروا الأرض واستعادوا هيبة مصر وكرامتها  وما يبذلوه  الآن من جهد وعطاء  ومواجهة للتحديات جعلت العالم يشهد ويقر لمصر وقيادتها بالقوة والقدرة على ادارة ومواجهة الازمات.

ومن جانبه أكد عمر جودة عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين أن هذه المبادرة لمسة وفاء وتقدير لرجالنا واهالينا بمحافظات القناة وشمال وجنوب سيناء وتعبيرا عن تهنئتنا لهم في شهر انتصاراتنا بعودة ارض سيناء الغالية للوطن والذي يأتي تزامنا مع اثبات المصريين للعالم اجمع اننا قادرون على مواجهة اصعب الظروف واشد التحديات بما نملكه من عزيمة وارادة وانتماء لهذا الوطن .

منذ نشأتها على يد رائد الاقتصاد الوطنى طلعت حرب وأن الشركة تضم في جنباتها خبرة طويلة في صناعة التأمين المصرية فهي أكبر شركة تأمين مصرية سواءا بحجم عملياتها أو من حيث رأس المال المدفوع الذي يزيد عن 5 مليارات جنيه ويحق لنا أن نفخر ونعتز بما تمثله شركة مصر للتأمين وما تقوم به وقد توجه مجهوداتنا خلال الفترة الماضية .

كما حصلت الشركة  على تصنيف” AAegy ”   مع نظرة مستقبلية  مستقرة  من مؤسسة فيتش العالمية وهو  أعلى تصنيف قد تمنحه شركة  فيتش العالمية لشركات التأمين والمؤسسات المالية في مصر وذلك نظرا لمكانة شركة مصر للتأمين  فى سوق التامين المصرى ومركز الشركة المتميز كأكبر شركة تأمين فى السوق وقاعدتها الرأسمالية القوية وادائها المالى المتميز واستراتيجية الاستثمار الرشيدة بها .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى