أخباربنوك

ماذا تعرف عن خدمات البنك الزراعي المصري أكبر البنوك الزراعية بالشرق الأوسط ؟

يعد البنك الزراعي المصري من أهم المؤسسات التنموية للنشاط الزراعي في مصر فهو من أكبر البنوك الزراعية بالوطن العربي والشرق الأوسط، حيث انه يمتلك العديد من الفروع وبنك  يغطى كافة القطر المصري، بالإضافة لامتلاكه سعات تخزينية مخصص منها مساحات ضخمه لاستلام الإقماح المحلية من المزارعين كذلك عدد كبير من الشون لدى البنك منتشرة بأنحاء الجمهورية.

ومن المهم التعرف على رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري؛ باعتباره من بين الوسائل التي تتيح لك سهولة التواصل مع هذا البنك المصرفي، والاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله، وعبر التالي سنتعرف على أهم ما ورد بهذا الشأن.

خدمات البنك الزراعي المصري

ضمن إطار الحديث عن رقم خدمة عملاء بنك التنمية والائتمان الزراعي، توجب الإشارة إلى الخدمات المصرفية التي يمكنك الاستفادة منها، وقد وردت كما التالي:

  • طرح البنك تمويل لما يعادل 440.6 ألف مشروع متناهي الصغر، بما يعادل 32.94 مليار جنيه.
  • بلغت قيمة تمويلات مشروعات الإنتاج الحيواني في البنك الزراعي حوالي 16.5 مليار جنيه.
  • يمول البنك قرابة الـ 110 شركة كبرى، بما يعادل 10 مليار جنيه.
  • محفظة قروض البنك التمويلية قد ارتفعت قيمتها بحلول نهاية شهر نوفمبر، لتعادل 63 مليار جنيه.
  • هناك العديد من الحلول التمويلية والقروض التي يقدمها البنك إلى العملاء التابعين له.
  • يدعم البنك مبادرة حياة كريمة، عبر تقديم العديد من المنتجات المتنوعة.
  • يتيح لك ميزة التواصل مع خدمة عملاء البنك الزراعي المصري في حال وجود استفسارات أو اقتراحات أو شكاوى.

شكاوى البنك الزراعي المصري

قد تود استخدام الخط الساخن البنك الزراعي المصري لتقديم الشكاوى والمقترحات، ومن هنا نشير إلى إمكانية التواصل مع البنك المصرفي عبر الاتصال على الرقم الساخن ذكره.

أو من خلال رقم الفاكس 023332720، أو يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية للبنك على فيس بوك، وإليك رابط الوصول المباشر إليها من هنا.

معرفة رصيد فيزا البنك الزراعي المصري

خلال رحلة التعرف على رقم البنك الزراعي، سيكون من السهل عليك الاطلاع على الخطوات التي يتم من خلالها التعرف على رصيد الفيزا الخاصة بك، وقد جاءت تلك الخطوات كما الآتي:

  1. قم بزيارة الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من هنا.
  2. يتم تسجيل الدخول في الصفحة، من خلال كتابة البيانات الشخصية الخاصة بالعميل على النحو الصحيح.
  3. يجب إدخال الاسم بالكامل ورقم بطاقة الرقم القومي، وكذلك رقم الحساب الشخصي.
  4. يتم إدخال كلمة المرور في محلها، ومن ثم يتم تحديد نوع الحساب المراد الاستعلام عنه، وما إن كان جاري أو حساب ادخار وما إلى ذلك.
  5. انتظر بعض الوقت لتظهر لك بيانات الفيزا على الشاشة مباشرةً.

رقم البنك الزراعي المصري الفرع الرئيسي

عقب التعرف على إجابة ما هي خدمات البنك الزراعي؟ توجب الإشارة إلى أن رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري الفرع الرئيسي هو 034868712.

 

شهادات بنك الائتمان الزراعي المصري

من خلال رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري سيتسنى لك إمكانية التعرف على شهادات البنك ، ومنها ما يلي:

  • شهادة الحصاد: تصل قيمة الفائدة فيها إلى 16%، علاوة على أنها من النوع الثابت، وكذلك تصل مدتها إلى 3 سنوات، كما أن دورية الصرف ربع سنوية، مع العلم أن الحد الأدنى لربط الشهادة ألف جنيه، وهي بعملة الجنيه المصري.
  • شهادة الدولار الثلاثية: تصل الفائدة فيها إلى 5%، كما أنها من النوع الثابت، علاوة على أن مدتها تعادل 3 سنوات، ودورية الصرف فيها ربع سنوية، كما أن الحد الأدنى لربط تلك الشهادات 500 دولار، ويتم صرفها بعملة الدولار.
  • الشهادة الثلاثية باليورو: تصل نسبة الفائدة فيها إلى 0.75%، كما أن نوع الفائدة ثابت، ومدتها تصل إلى 3 سنوات، ودورية الصرف ربع سنوية، ومن هنا نشير إلى أن الحد الأدنى لربط تلك الشهادة يعادل 500 يورو، وهي تعتمد على عملة اليورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى