أخبارعقاراتمنوعات

ماذا تعرف عن مرسول مصر وخدماتها داخل الرحاب ومدينتي ؟

وقعت شركة مرسول مصر اتفاقية تعاون مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة (TMGH)، لتقديم كافة الخدمات داخل الرحاب ومدينتي بشكل مباشر.

وقال محمد مجدي مدير التسويق ، إن الشركة ستطرح داخل المشروعين خدمة دفع فواتير الكهرباء، موضحًا أنه سيتم توفير التجربة بشكل تجريبي في نوفمبر المقبل، ثم تبدأ بداية عام 2022 بشكل أساسي.

وأكد أن الشركة تعمل بشكل مستمر علي تحسين جودة الخدمة من خلال تطوير التطبيق لضمان تجربة جدية للمستخدم ومقدم خدمة التوصيل وضمان آليه تسعير جيدة للحفاظ علي العميل.

وذكر أن الشركة تعمل بشكل مستمر أيضًا علي تطوير فريق العمل وزيادته وتقديم محفزات لمقدمي خدمات التوصيل لاستقطاب عدد أكبر والمساهمة في خفض معدلات البطالة.

وكشفت المجموعة عن نتائج أعمالها غير المدققة عن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30/06/2021، حيث أظهرت المؤشرات المجمعة وفقا لبيان البورصة المصرية، تحقيق صافي ربح بلغ 869,381,209 جنيه، مقابل صافي ربح 705,853,179 جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق للفترة المذكورة، بنسبة تغير بلغت 23%.

وعلى صعيد المؤشرات المستقلة أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 110,289,822 جنيه نظير صافي ربح بلغ 68,918,402 جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له، بنسبة تغير قدرت بنحو 60%.

طلعت مصطفي تُعد من كبريات الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، حيث أن لها باع طويل في هذا المجال وخبرة واسعة، وتتمتع بسجل حافل بإنجازاتها علي مدار 50 عاماً، قامت خلالها بتطوير أكثر من 33 مليون متر مربع من الأراضي وبيع أكثر من 90 ألف وحدة عقارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى