استثماربنوكمال وأعمال

ماذا تعرف عن الطرح الجديد لتحويل الأموال من “ماستركارد ” ؟

أعلنت ماستركارد عن شراكتها مع «Telda» صاحبة أول تطبيق دفع من نوعه في مصر بهدف تعزيز التحول الرقمي في البلاد، ودعم مصر لتحقيق رؤيتها في أن تصبح اقتصادا رقميا..

اول بنك الكتروني في مصر وأفضل فيزا انترنت في مصر Telda‏ - YouTube

ويوفر تطبيق «Telda» للمستخدمين ميزات متعددة بما في ذلك تحويل الأموال واستلامها، وهو الأول في السوق الذي يتيح تجربة دفع متكاملة بالبطاقة الرقمية بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفي.

وقال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر: “يسعدنا أن نتحد مع «Telda» لتعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري من خلال طرح هذا التطبيق الذي يسمح لنا بتزويد المستهلكين بتجربة آمنة ومريحة وسلسة لمعاملات الدفع والتحويل الخاصة بهم من منازلهم.

مؤسس Telda: نهدف إلى تغيير تجربة الدفع في مصر – واية عربي

وقال أحمد صباح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Telda حيث ان «Telda» هي علامة تجارية مالية تم إنشاؤها لأجيال الألفية و”Z” وما بعدها لتقديم تجربة مصرفية أفضل وطريقة أكثر ملاءمة وكفاءة لإدارة الأموال بدلاً من نظم الدفع والتحويل التقليدية، فنحن نعمل من خلال التطبيق على تغيير سلوك وشعور الناس تجاه تسديد المدفوعات.”

الجدير بالذكر ان ماستركارد هي شركة تقنية عالمية في صناعة المدفوعات ومهمتنا هي ربط وتشغيل اقتصاد رقمي شامل يستفيد منه الجميع، في كل مكان من خلال جعل المعاملات آمنة وبسيطة وذكية ويمكن الوصول إليها باستخدام البيانات والشبكات الآمنة والشراكات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى