استثمارمنوعات

شركة «Cherry & Berry» توفر مشروعات متناهية الصغر للسيدات لتصنيع منتجات العناية بالشعر

تساهم شركة شيري أند بيري «Cherry & Berry» إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال العناية بالشعر في توفير مشروعات متناهية الصغر للسيدات، بهدف مساعدة الفتيات الموهوبات في مجال تصفيف الشعر في مصر على بدء مشروعاتهم الخاصة.

وتخطط «شيري أند بيري» للاستفادة من تشجيع الحكومة المصرية لتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، خاصةً وأن السوق المصري في الفترة الأخيرة شهد زيادة في عدد مصففات الشعر اللاتي يعملن بمفردهن ويتوجهن للعميلة في محل إقامتها في المناسبات الخاصة.

وتدرس «Cherry & Berry» تصنيع منتجاتها في مصر، عبر زيادة نسبة المكون المحلى في منتجاتها، وتبحث بدقة عن مستلزمات الإنتاج التي قد تحتاجها في التصنيع خلال الفترة المقبلة.

شيري أند بيري

وقال فاروق جبر رئيس الشركة أن مساعي الحكومة المصرية لتعميق التصنيع المحلي، يساهم في تخفيض أسعار المنتجات المصرية، كما سيشجع على جذب مزيد من الاستثمارات الصناعية في مصر.

يذكر أن «Cherry & Berry» تأسست عام 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية وحققت نجاحا كبيرا خلال السنوات الأخيرة ونالت منتجاتها إعجاب الجمهور.

وأوضح جبر أن الشركة تدرس الاستفادة من الاصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية وذلك عبر بحث إمكانية تصدير منتجاتها للدول الأفريقية ودول منطقة الشرق الأوسط وذلك لاستغلال الشعبية الكبيرة للشركة حيث وصل جمهور “شيري أند بيري” إلى ملايين الأشخاص عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى