تأمين
أخر الأخبار

«جهاز تنمية 15 مايو» يطرح مناقصتين للتأمين على السيارات ومحتويات المخازن


كشفت مصادر مطلعة بشركات التأمين، عن طرح جهاز تنمية مدينة 15 مايو التابع للهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مناقصتين للتأمين على السيارات والمعدات ومحتويات المخازن المملوكة للجهاز لمدة عام.

وأضافت المصادر أن المناقصة الأولى تتضمن تغطية أسطول سيارات ومعدات الجهاز، على أن يتم فتح المظاريف الفنية للعطاءات المقدمة من شركات التأمين بهذه المناقصة 13 ديسمبر المقبل.

وأشارت إلى أن الوثيقة موضوع هذه المناقصة تتضمن تغطية أخطار السيارات التكميلي التي يتعرض لها أسطول السيارات شاملة على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات والموتوسيكلات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التي تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التي يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

ونوهت أن الوثيقة شملت أيضاً تغطية المعدات المملوكة للجهاز ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التي تتعرض لها هذه المعدات، مشيراً إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية عطل الماكينات لتلك المعدات.

وتابعت “المناقصة الثانية شملت التأمين على موجودات المخازن التابعة للجهاز ضد أخطار الحريق والأخطار الإضافية، على أن يتم فتح المظاريف الفنية لهذه المناقصة 14 ديسمبر المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى