أسواق عربية وعالميةاستثماربنوكمال وأعمال

ماذا تعرف عن الرقمنة والتكنولوجيا للمؤسسات المالية؟ .. وتلافى اثار كوفيد-19

ما تزال مؤسسات المال والأعمال العالمية تسعى بشكل قوى لتلافي أثار جائحة كورونا، من خلال استخدام التكنولوجيا والتوسع فى الرقمنة ،ولا سيما على الشركات الصغيرة والمتوسطة وهى الأثر تأثرا سلبيا بالجائحة .
AmCham Egypt Inc
وحول مواجهة ذلك تنظم غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن بالتعاون مع  Dell، غدا الخميس، 27 مايو الحلقة التالية من CO – Roadmap for Rebuilding، التى تركز على رقمنة الأعمال.
وبحسب ما ذكرته الغرفة على موقعها الرسمى ستساعد مناقشة هذا الأسبوع على تعلم كيفية بناء الأنظمة الرقمية البارعين في التكنولوجيا التي يتوقعها العملاء ، موضحة إنه بعد ذلك سيتم استكشاف ، كيف يمكن للشركات الصغيرة استخدام “الأتمتة” والذكاء الاصطناعي على أفضل وجه في عملياتها اليومية، وذلك بمشاركة العديد من الخبراء.
نص كلمة السفير الأمريكي بالقاهرة كوهين أمام غرفة التجارة الأمريكية، 28  يناير 2020 | سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر
وحول نفس القضية ستناقش رئيسة الغرفة والرئيسة التنفيذية سوزان كلارك ومديرة مركز السيطرة على الأمراض روشيل والينسكي الوضع الحالي لجائحة كورونا، حيث تقف الأمور مع جهود التطعيم، وما يمكن توقعه فى الأشهر الأربعة إلى الستة المقبلة، وما يجب أن تفعله الشركات للاستعداد لمواجهة المرحلة التالية.
أشارت الغرفة الأمريكية إنه تم تصميم سلسلة  Path Forward، وهي سلسلة أنتجتها مؤسسة الغرفة الأمريكية ، لمساعدة رجال الأعمال وقادة المجتمع في العثور على الإجابات التي يحتاجون إليها لتنفيذ استراتيجية إعادة فتح مسؤولة وخطة لعالم ما بعد الجائحة.
ويجب أن يعمل مثل هذا النظام لكل من العمال وأصحاب العمل ، ويجب أن يكون محركًا للنمو الاقتصادي والقدرة التنافسية على المدى الطويل. وأضافت إن الحدث سيجمع أصحاب المصلحة في الحكومة والصناعة في محادثة حول تدريب القوى العاملة كاستثمار مهم لكل من الانتعاش والاحتياجات الاقتصادية طويلة الأجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى