أخباربنوكبورصات وشركات

علاء الدين محمد رئيسًا لـ مصر للمقاصة .. اقرا الان

فاز علاء الدين محمد برئاسة مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي في الانتخابات التي جرت أمس، بجانب تسعة أعضاء آخرين من المجلس، بعد منافسة بين 37 مرشحا على عدد من المناصب التنفيذية وغير التنفيذية، وسيتولى مجلس الإدارة الجديد مهامه لمدة عامين حتى 2023 (بي دي إف).

تنشر المال التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة مصر المقاصة للإيداع والقيد المركزي بعد انتهاء عملية التصويت في الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء للفترة الجديدة التي تنتهي 2024 وعقدت مصر المقاصة انتخاب مجلس إدارتها الجديد في دورته لعام 2021 _ 2024 وسط حضور كثيف ونسبة حضور بلغت 84%.

 

تجدر الإشارة إلى أن “مصر المقاصة” كانت قد دعت لاجتماع الجمعية، يوم 15 سبتمبر 2021، لاختيار مجلس الإدارة الجديد للفترة 2021 وحتى 2024، وذلك من بين أكثر من 30 مرشحًا.

وأعلنت شركة مصر للمقاصة عن ورود كتاب إليها من الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 6186 بتاريخ الأمس باعتذار 2 عن عدم خوض انتخابات مجلس إدارة الشركة المقرر إجراؤها اليوم.

وقالت الشركة في بيان للبورصة اليوم الأربعاء، إن أحمد عبد الحليم رشدي العروسي المرشح عن شركات الوساطة في الأوراق المالية وشاهيناز نبيل أمين فودة المرشحة من ذوي الخبرة ممن لا يحق لهم تولي منصب العضو المنتدب قد اعتذروا عن خوض انتخابات مجلس الإدارة للدورة من 2021/ 2024.

 

بلتون و تعديلات على قواعد قيد وشطب الأوراق المالية .. اقرأ الأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى