استثمار

فيرست كابيتال للاستثمار تُدشّن تطبيق «روشتة» لأول مرة في السوق المصري

أطلقت شركة فيرست كابيتال للاستثمار النسخة التجريبية من تطبيق «روچتة» لخدمة القطاع الصحي.

كشف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرست كابيتال للاستثمار، عن انتهاء تصميم تطبيق “روشتة” ليكون أحد أبرز الحلول التقنية في قطاع الرعاية الصحية المتكاملة على مستوى مصر والشرق الأوسط؛ من أجل تسهيل أنظمة الخدمات الصحية وتوفير رعاية طبية عالية الجودة.

من جانبه، قال الدكتور بلال عامر، المدير التنفيذي لـ«فرست كابيتال» أن  تطبيق «روچتة» يضم مجموعة متنوعة من المميزات التي تتسم بسهولة الاستخدام عبر الهواتف الذكية مثل حجز موعد مع الطبيب أونلاين.

كما أشار إلى استلام الروچتة وطلبات الأشعة والتحاليل عبر التطبيق، فضلا عن صرف الروچتة من أقرب صيدلية، مع توفير خدمة التوصيل السريع للأدوية والاحتفاظ بسجل طبي كامل لكل مستخدم.

وأضاف عامر، أن ذلك يأتي مع تقديم الرعاية الصحية المتكاملة للمرضى بطريقة رقمية، إذ أن التطبيق يدعم عملية الاستشارات الطبية الرقمية ومشاركة المعلومات الطبية بين المرضى والأطباء.

نرشح لك: فيرست كابيتال الإماراتية تُعلن عن طرح إحدى شركاتها في بورصة مصر

أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «فيرست كابيتال للاستثمار»

يذكر أن مجموعة «فيرست كابيتال للاستثمار» هى إحدى الشركات الإمارتية العاملة فى إدارة الإستثمار وريادة الأعمال، ومقرها الرئيسي في إمارة دبي، وتمتلك العديد من الإستثمارت في الأسواق الأوروبية والأسيوبة، بالإضافة إلى أسواق الشرق الأوسط، كما تعمل في مجال التكنولوجيا المتقدمة، والصناعة والتجارة والرعاية الصحية والتطوير العقاري.

نرشح لك: فرست كابيتال للاستثمار الإماراتية تتوسع في السوق المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى