استثمار

فرست كابيتال للاستثمار الإماراتية تتوسع في السوق المصرية

أعلنت شركة فرست كابيتال الإماراتية عن خطتها التوسعية في كل من الأسواق المصرية والشرق الأوسط وأفريقيا، جاء ذلك بالتزامن مع فتح مقر الشركة الجديد في جمهورية مصر العربية.

وقد أشار الرئيس التنفيذي للشركة السيد أحمد علي آل علي، إلى أن هذه الخطوة تعكس ثقة الشركة في قوة الاقتصاد المصري والفرص الاستثمارية الواعدة التي تتمتع بها السوق المصرية في ظل الإصلاحات التي تبنتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف آل علي بأن الاقتصاد المصري من الاقتصادات القليلة التي احتفظت بنموها الإيجابي رغم التحديات والصعوبات الناجمة من جائحة كورونا، حيث شهد تعافيا سريعا.

وقال إن شركة فيرست كابيتال متواجدة في السوق المصرية منذ عدة سنوات، وتستثمر في العديد من القطاعات مثل: التكنولوجيا والضيافة والخدمات الفنية والتجارية، موضحاً أنها تمضي في خطوات استراتيجية تسعى من خلالها إلى ضخ المزيد من الاستثمارات خلال السنوات المقبلة؛ للاستفادة من فرصة النمو السريع والتعافي الإيجابي الذي يتمتع به الاقتصاد المصري في الوقت الراهن، والمساهمة في دعم الجهود الحكومية الرامية إلى تقوية الاقتصاد ودعمه بالاستثمارات الضامنة للاستدامة.

من جانبه أشار الدكتور بلال عامر المدير التنفيذي للشركة بأن الشركة حققت نموًا استثنائيا خلال العام الماضي على الرغم من التحديات في العديد من القطاعات الاقتصادية؛ وذلك من خلال منظومتها الاستثمارية والتشغيلية في العديد من الأنشطة التجارية والخدمية في السوق المصرية والأسواق الأخرى في المنطقة. وقال: إن الشركة من خلال تأسيسها لمقرها الدائم في القاهرة تسعى إلى مزيد من التوسع في قطاعات جديدة، ومجالات نوعية، وتعزيز استثماراتها في القطاعات الحالية.

وأضاف بأنها ستعلن قريبا عن مشاريعها التوسعية الجديدة وقيمة استثماراتها للسنوات القريبة المقبلة.

يُذكر أن شركة فرست كابيتال للاستثمار ومقرها الرئيسي في إمارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، لها تواجد عالمي في العديد من الأسواق مثل: الأوربية والآسيوية بالإضافة إلى أسواق الشرق الأوسط، وتعمل في مجال التكنولوجيا المتقدمة الحديثة والتجارة والصناعة والرعاية الصحية والتطوير العقاري بالإضافة إلى مشروعات تتعلق بالبناء والتعمير.

نرشح لك : تحالف استثمارى يؤسس «جينوة» العقارية بهدف الاستثمار فى العاصمة الإدارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى