أخباراتصالات وتكنولوجيااستثماربنوك

بنك مصر يدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية .. تعرف على التفاصيل

وقع بنك مصر مذكرة تفاهم مع شركة مايكروسوفت مصر لإطلاق اول برنامج ابتكار تشاركي في السوق المصري ليكون بمثابة دفعة كبيرة لنمو الشركات الناشئة وخاصة العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، وقد قام الأستاذ عاكف المغربي – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بالتوقيع على مذكرة التفاهم مع الأستاذ/ أحمد عبد اللطيف – المدير الإقليمي الشريك لمايكروسوفت مصر والشرق الأوسط.

بنك مصر

وستعمل مايكروسوفت على دعم الشركات الناشئة المؤهلة للتوسع والنمو، من خلال ضم الشركات الناشئة إلى منصة Azure Market Place التي تضم أكثر من 4 ملايين مستخدم نشط، للاستفادة من شبكة شركاء مايكروسوفت للشركات الناشئة، وتقديم الدعم من خلال برامج مايكروسوفت الداخلية المختلفة.

نجاحها. ويهدف البرنامج إلى دعم الشركات الناشئة لتحسين فرص وسرعة الوصول لعملاء جدد كما سيتيح الفرصة لرواد الأعمال للاستفادة من الخبرات الفنية في المجال المالي والبنكي بالإضافة الي فرص في التشارك في بناء منتجات جديدة والحصول على فرص تمويلية”.

ويسعى بنك مصر دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملائه بما يسهم في توفير الوقت والجهد على العملاء، وتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى