أخباراستثماربورصات وشركات
أخر الأخبار

بالم هيلز تسجل طفرة في المبيعات مسجلة 35 مليار جنيه خلال 9 أشهر

أعلنت بالم هيلز للتعمير (PHDC) عن ارتفاع مبيعات الشركة خلال التسعة الأشهر الأولى من العام الجاري بنسبة 100%، على أساس سنوي، بحسب بيان البورصة المصرية.

وأضافت إنها حققت مبيعات جديدة بقيمة 35 مليار جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 17.5 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، لافته إلى أن المبيعات المحققة خلال التسعة أشهر تجاوزت المستهدف للشركة خلال العام.

 

مبيعات قياسية جديدة بقيمة 19.6 مليار جنيه

وكانت الشركة قد أفصحت في وقت سابق عن تحقيقها مبيعات قياسية جديدة بقيمة 19.6 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، بزيادة قدرها 84% على أساس سنوي، وبلغت الإيرادات المجمعة 6.9 مليار جنيه مصحوبة بصافي أرباح بقيمة 608 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2023، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

بالم هيلز للتعمير هي الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة في عام 1997، وتقوم الشركة بتطوير مشاريع عقارية بالمجتمعات العمرانية الجديدة، حيث تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعًا في مصر، والتي تمتد على مساحة تبلغ 29 مليون متر مربع.

تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة والإسكندرية

تعمل الشركة على تطوير وحدات سكنية أولية في شرق وغرب القاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى وحدات موسمية مطلة على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي تصل الي 34 مشروع في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

باديا تمثل أضخم مشروعات بالم هيلز للتعمير، على مساحة أكثر من 3000 فدان. تعتبر باديا أول مدينة ذكية مستدامة تقع في قلب مدينة 6 أكتوبر الجديدة، وتتصل بكل من شرق وغرب القاهرة بشبكة طرق استراتيجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى