أخبارمال وأعمال

القاهرة للاستثمار : الحصول على قرض بـ260 مليون جنيه لتمويل المشروعات الجديدة

أعلنت شركة ‏القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، عن موافقة مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ  21/09/2021، على السير في إجراءات الحصول على قرض بمبلغ 260 مليون جنيه من أحد البنوك المصرية لتمويل المشروعات الجديدة للفترة القادمة، وفقا لإفصاح الشركة المرسل إلى البورصة المصرية.

أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها المجمعة عن التسعة أشهر المنتهية في 31/05/2021، والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 425.481 مليون جنيه مقابل صافي ربح مجمع بلغ 309.510 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفق ما أوضحته الشركة في بيانها للبورصة المصرية.

والجدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم كما تُعد «القاهرة للاستثمار» إحدى أكبر الشركات العاملة فى مجال التعليم وإنشاء المدارس الدولية، وهى مملوكة لصالح «سوشيال إمباكت كابيتال» بنسبة %51.21، إلى جانب عدة مساهمات أخرى بنسبة أقل من %5، وتمتلك جامعة فى محافظة أسيوط إضافة إلي 21 مدرسة دولية في عدة محافظات.

أُدرجت القاهرة للاستثمار في البورصة المصرية منذ فبراير 1998، تعمل ضمن القطاع التعليم مع التركيز على الأنشطة العقارية المتنوعة و يقع مقر شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية في القاهرة، وقد تم تأسيسها في فبراير 1992.

نرشح لك : كيما تغزو أسواق شرق افريقيا ورومانيا والبرتغال .. اقرأ الأن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى