أخبار

«فيديكس إكسبريس»: مصر من الأسواق الواعدة ونستهدف تعزيز تواجدنا خلال الفترة المقبلة

قال جاك ميوز الرئيس الإقليمي لشركة فيديكس إكسبريس للشرق الأوسط وشبة القارة الهندية والأفريقية، إن الشركة تستهدف التوسع في تقديم خدماتها المباشرة داخل السوق المصرية خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، للإعلان عن تحولها الاستراتيجي في مصر وذلك بتقديم خدماتها بشكل مباشر في مصر.

وأوضح أن ذلك يأتي في ظل الطلب المتزايد على خدمات الشحن الجوب الدولية، منوها بأن انتعاش الصادرات المصرية لتزيد عن 31 مليار دولار، بالإضافة إلى زيادة الناتج المحلي لمصر لنحو 406 مليار دولار.

وأضاف ميوز أن الشركة تستهدف الاستفادة من موقع مصر المميز خلال الفترة المقبلة ، بجانب الاتفاقيات الدولية التي قامت بالتوقيع عليها مع دول الاتحاد الأفريقي مما يجعلها مركز محوري الشحن علي مستوى افريقيا والشرق الاوسط.

ولفت إلى أن مصر تعكف علي تنفيذ محور القاهرة كيب تاون والمستهدف افتتاحه في 2024 بهدف تعزيز حركة النقل مع الدول الأفريقية مما دفع الشركة إلي ضرورة التخطيط للاستفادة من ذلك .

وأشار ميوز إلى أن الشركة تمكنت من زيادة طائراتها من14طائرة لتصل إلي 689طائرة حاليا تعمل علي خدمة نشاط الشحن السريع بداخل 220دوله حول العالم.

وذكر أن الشركة تعمل علي نقل 15.5مليون طن بضائع يوميا حول العالم ، مما يعظم من والشركة في مجال الشحن علي مستوى العالم،  لافتا إلى أن الشركة  تمكنت من نقل2.5مليار قناع خلال العامين الماضيين بهدف الحماية من انتشار فيروس كورونا، كما تمكنت الشركة من نقل لقاحات علي مستوى العالم أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى