أخبارمال وأعمال

فاليو تعلن عن شراكة مع Sixyards Sports & Event Management

أعلنت اليوم شركة «فاليو»، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع شركتي «Sixyards Sports & Event Management» ومعسكر «La Liga» في مصر. وبفضل هذه الاتفاقية سيتمكن الأهالي من الاستفادة بخطط وحلول التمويل المرنة والميسرة التي تقدمها «فاليو»، وذلك من أجل تسجيل أبنائهم في أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني «La Liga» في مصر للاعبين الناشئين، حسبما ذكر البيان المرسل بتاريخ 27 فبراير.

ويستهدف معسكر «La Liga» في مصر بالتعاون مع شركة «Sixyards» الناشئين الموهوبين، المبتدئين والمتقدمين، من سن 9 إلى 16 عامًا، والذي من المقرر أن يبدأ خلال الفترة ما بين 21-26 أبريل 2022 في فندق «زانادو مكادي باي» بالغردقة. ويركز المعسكر على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدينة والذهنية المتعلقة بكرة القدم، بالإضافة إلى تشجيع العمل الجماعي والروح الرياضية، على أن يتضمن المعسكر تنظيم فترات تدريبية يومية، ومباريات ودية، وتحليل أداء اللاعبين من خلال مقاطع الفيديو، وغيرها من الأنشطة الجماعية.

وسوف يحظى المشاركون بفرصة للتدريب تحت إشراف مجموعة من المدربين المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على أن يتم اختيار بعض اللاعبين لحضور المعسكر الفني والسفر إلى مركز رابطة الدوري الإسباني في مدريد، للمشاركة في أسبوع تدريبي على أعلى مستوى بمشاركة لاعبين من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى