منوعات

“الإنتاج الحربي” يلتقي شركة “هانوا تكوين” الكورية بـ”IDEX 2021″ أبو ظبى

التقى المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربى ممثلي شركة “هانوا تكوين” الكورية خلال زيارتهم لجناح الوزارة، وذلك على هامش اليوم الثالث من معرض الدفاع الدولي “IDEX 2021” والمقام بمدينة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري..
حيث قام ممثلوا الشركة بإستعراض إمكانياتها التصنيعية من خلال إجراء عرض تقديمي عن أبرز منتجاتها من المعدات العسكرية، وقد أشاد الوزير “مرسي” بما استمع إليه عن الإمكانيات التكنولوجية للشركة.
وفى ظل الاهتمام بتعميق علاقات التعاون بين الجانبين في المرحلة الراهنة، مؤكداً على ترحيبه بزيارة وفد من الشركة الكورية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي للتعرف على إمكانياتها التكنولوجية والتصنيعية والفنية على أرض الواقع ومناقشة أوجه التعاون الممكنة بين الطرفين.
وكان وزير الدولة للإنتاج الحربي قد أعرب خلال مشاركته في فعاليات “IDEX 2021” عن تطلعه من خلال هذا المعرض إلى عقد شراكات مع الشركات العالمية فى مجال الأنظمة الدفاعية المتطورة، وقام بدعوة العديد من الشركات المشاركة إلى تبادل الزيارات والوفود الفنية مع شركات الإنتاج الحربي للإطلاع علي الإمكانيات التكنولوجية والتصنيعية المتوفرة لدى كل جانب وتحديد مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك.
وقد أشاد الوزير “مرسي” بالتنظيم المتميز لمعرض “IDEX 2021″، موضحاً أن هذا المعرض بمثابة منصة عالمية بارزة لعرض أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة فى مجال الصناعات العسكرية على مستوى العالم وتبادل الخبرات والأفكار وعرض الإبتكارات والمشروعات المتقدمة فى تطوير الصناعات الدفاعية وتحديثها.
كما أكد على أن الجهات التي قامت بزيارة جناح وزارة الإنتاج الحربي بالمعرض أشادت بما اطلعوا عليه من إمكانيات وقدرات تصنيعية وفنية وبشرية وتكنولوجية بالشركات التابعة، والتي تعكس قوة مصر وتقدمها في مجال الصناعات العسكرية وتساهم في إقامة شراكة صناعية ناجحة مع مختلف الجهات المشاركة بالمعرض وتبادل التكنولوجيا والمعرفة من أجل تعميق التعاون في مجال التصنيع العسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى