منوعات

المدير العام لقطاع الأورام في نوفارتس :” العلاج الجديد يساعد على تحسين جودة حياة مريضات سرطان الثدي المتقدم”

أكد المدير العام لقطاع الأورام في نوفارتس مصر والمغرب وتونس الدكتور شريف أمين، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الخميس، أنه في إطار السعي نحو إيجاد علاجات جديدة أكثر تطوراً، يحاول فريق العمل الطبي جاهداً التدخل في وقت مبكر لعلاج الأمراض المزمنة وإيجاد طرق أفضل لتحسين جودة حياة المرضى بصورة كبيرة.

أضاف «أمين»، أنه على مدار ما يزيد عن ٣٠ عامًا، تعد معالجة سرطان الثدي المتقدم أولوية بالنسبة للشركة حيث تتعامل نوفارتس مع ملف سرطان الثدي بمنهجية علمية فائقة وروح تعاون عالية يقودها الشغف نحو تغيير رعاية المرضى للأفضل، بالإضافة إلى امتلاكها أكبرعدد من المركبات الدوائية قيد التطوير الخاصة بسرطان الثدي، مما يجعلها شركة رائدة في هذا القطاع، من حيث اكتشاف الأدوية المركبة والعلاجات الجديدة لاسيما لسرطان الثدي الهرموني المتقدم الذي يُعد النوع الأكثر شيوعًا من المرض في مصر.


تابع المدير العام لقطاع الأورام في نوفارتس مصر والمغرب وتونس ، أنه فخور بطرح العقار الجديد لأنه يمثل علامة فارقة في التاريخ ، وبارقة أمل لمر

يضات سرطان الثدي المتقدم اللاتي يمكنهن الآن فحص التحور الجيني وتلقي خطة علاج مصممة خصيصاً لهن.
اختتم حديثه، أن إرؤية الشركة تتلخص في تصور عالم جديد يصبح فيه سرطان الثدي المتقدم مرضًا يمكن السيطرة عليه، والشركة في سبيل ذلك حيث تقدم كافة سبل الدعم الممكنة عبر برنامج الرعاية الشامل «سندِك» لدعم المرضى أثناء رحلة العلاج، ويشمل إجراء اختبار المؤشرات الحيوية لجين PIK3CA لمريضات سرطان الثدي المتقدم، للتأكد من اصابتهن بهذا الخلل الجيني من عدمه، وبالتالي تحقيق أقصى استفادة من العقار الجديد.

الجدير بالذكر، أن شركة نوڤارتس للأدوية تعمل على طرح رؤية جديدة لعالم الدواء لتحسين وتوفير حياة أفضل للبشرية. وبوصفها شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأدوية، تستخدم نوفارتس أحدث الابتكارات العلمية والتكنولوجيا الرقمية لتصنيع علاجات قادرة على تحويل حياة الشعوب في المناطق الأشد احتياجًا للدواء.

نرشح لك: مجموعة الفطيم العقارية تشارك في مؤتمر سيتي سكيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى