أخبارمنوعات

فتح باب التقديم لمدرسة Wycombe Abbey في العاصمة الإدارية

أعلنت شركة Wycombe Abbey International رسميًا عن فتح باب القبول في أول فرع لها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، كجزء من رؤيتها لنشر مدارس Abbey Wycombe في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث سيتم فتح باب التقديم ابتداءً من 5 مارس.

WAICE

أعرب السيد باتريك شيرينجهام، رئيس مجلس إدارة مدارس International Wycombe Abbey، عن سعادته بفتح باب التقديم في المدرسة الأولى في مصر، مؤكدًا أن وجود المدرسة في العاصمة الإدارية الجديدة هو نقطة انطلاق لخطتها الاستراتيجية للتوسع خارج المملكة المتحدة والصين وهونغ كونغ، لتشمل مصر وعددًا من الدول العربية والأفريقية الأخرى على مدى السنوات الخمسة المقبلة.

تأتي هذه الخطوة تتويجًا للشراكة الاستراتيجية والرؤى المشتركة ما بين Wycombe Abbey International وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD وشركة WMC Educational Foundation.

تأسست Wycombe Abbey منذ أكثر من 125 عامًا، وتتميز بنتائجها الأكاديمية المتميزة، والاهتمام بالنظم التربوية الشاملة، والتطوير المستمر لمناهجها ذات المستوى العالمي، بهدف بناء ورعاية أجيال قادرة على التطور الذاتي والمنافسة العالمية والقيادة والمساهمة في أعمال التنمية الشاملة.

Wycombe Abbey

تتمتع Wycombe Abbey دائمًا بمراكز متقدمة في مختلف التصنيفات المدرسية المختلفة للجهات والدوريات المتخصصة الدولية، وفي السنوات الأخيرة تم تصنيفها في قائمة أفضل مائة مدرسة على مستوى العالم في مؤشر (Spear’s 500 School Index 2021)، والمركز الثالث لنتائج المدارس في المملكة المتحدة وفقًا لترتيب Sunday Times، Parent Power، 2022.

كما وصلت أيضًا إلى التصنيفات النهائية للشراكات المدرسية وتجربة الطلاب المتميزة، من قبل (Independent Schools of the Year؛ ISOTY 2021، 2023) وحصلت سابقًا على جائزة الإبداع ضمن جوائز المدارس الخاصة المقدمة من ملحق Times Educational Supplement

ستبدأ الفصول الدراسية أولاً للحضانة (Foundation Stage) والسنوات الابتدائية في سبتمبر 2024، للأطفال من سن ثلاث إلى تسع سنوات، ثم تستمر الدراسة بعد ذلك لتشمل كافة المراحل الدراسية في السنوات اللاحقة.

WAICE

يتطلع فريق عمل Wycombe Abbey International Cairo East (WAICE) إلى الترحيب بالطلبات والزيارات من قبل الطلاب وأولياء أمورهم في مقر شركة العاصمة للإدارية للتنمية العمرانية ACUD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى