أخبار

وزيرتا التخطيط والهجرة تكرمان «تريلا» ضمن أفضل الشركات الناشئة في مصر لعام 2021

كرمت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، شركة تريلا الرائدة المتخصصة في النقل وتقديم الخدمات والدعم اللوجيستي، ضمن أفضل الشركات الناشئة في مصر لعام 2021 .

جاء ذلك خلال احتفالية قمة مصر للأفضل التي نظمتها مجلة أموال الغد تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والتي أقيمت بالقاهرة، للاحتفاء بنجاحات الاقتصاد المصري والتحولات الكبيرة التي شهدها خلال الأعوام القليلة الماضية، للمضى قدما نحو “الجمهورية الجديدة” تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتم انشاء تريلا لتنظيم عمليات النقل والخدمات اللوجيستية في المناطق الزراعية والتصديرية في الوطن العربي وتقديم الحلول اللوجيستية المتكاملة من نقل وتعبئة وتغليف وحفظ للمنتجات الزراعية وكعامل داعم أساسي لتنظيم عمليات النقل تعمل تريلا علي توفير الخدمات اللوجيستية اللازمة للشاحنات الثقيلة، وتوفير لسائقي الشاحنات الوصول الي اماكن نظيفة وآمنة لشراء البنزين ووقود الديزل والغاز وأدوات السفر والإلكترونيات .

وتسلم التكريم محمد الجارم الشريك المؤسس للشركة ، خلال الاحتفالية التى أُقيمت دورتها السابعة تحت شعار “الجمهورية الجديدة – قصة الإنجاز والعمل”، احتفاءًا بنجاحات الاقتصاد المصري وتمكنه من التغلب على التحديات لصناعة تجربة اقتصادية واجتماعية تتوجه بنا إلى “الجمهورية الجديدة”، التي ستمثل تغيير لأسلوب الإدارة الحديثة في الدولة المصرية.

وأعرب محمد الجارم عن سعادته بالتكريم في هذه الاحتفالية الكبيرة، مشيرا إلى أن الشركة ستواصل تعزيز أعمالها في مصر وبالمنطقة ، لريادة هذا السوق الواعد وتقديم خدمات متطورة تلبي احتياجات العملاء.

وشهدت القمة مشاركة الوزيرة نيفين جامع وزيرة التجارة الصناعة بالإنابة عن رئيس مجلس الوزراء، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، كما شارك في القمة اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس يحيي زكي رئيس اقتصادية قناة السويس وعدد كبير من قيادات الدولة.

وقام بتسليم التكريمات عدد من السادة الوزراء في تقليد سنوي للمنظمين، حيث عبرت النتائج التي تم إعلان تفاصيلها خلال القمة في دورتها الجديدة، عن جهود الدولة المصرية لتعزيز نمو الاقتصاد المصري والنجاحات التي حققها رغم تداعيات جائحة كورونا، كما عبرت نتائج القمة عن مدى نجاح ونفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي ، في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري على التعافي من آثار الوباء العالمي والمضي نحو تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، والتأكيد على تنامي قوة الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى