أسواق عربية وعالمية

الشيخ محمد بن زايد يطلع على الخدمات المقدمة للعائلات الأفغانية بالإمارات

تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مدينة الإمارات الإنسانية، عدداً من العائلات الأفغانية التي تم إجلاؤها من أفغانستان في طريقها إلى دول ثالثة.

كما اطلع «نهيان» خلال جولة في مرافق المدينة ومنافعها على الخدمات المتكاملة التي تقدم للعائلات الأفغانية بما يضمن لهم الراحة والحياة الكريمة، كما أنه استمع من القائمين عليها إلى جميع الاحتياجات والمتطلبات التي توفرها المدينة.

ولي عهد أبو ظبي
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

كذلك تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سير العمل في موقع مغادرة مجموعات القادمين من أفغانستان والذين سيتوجهون إلى الولايات المتحدة ودول أخرى، واستمع من المسؤولين الأميركيين بشأن عمليات تنظيم المغادرة وسلاسة الإجراءات.

كما وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة إلى ضيوف الدولة بما يوفر لهم سبل الراحة والطمأنينة خلال إقامتهم في المدينة ويضمن صون كرامتهم الإنسانية، كما أمر سموه بتقديم مساعدات مادية إلى جميع الأفراد بما يعينهم على رحلتهم القادمة.

نرشح لك: الإمارات أكبر شريك تجاري لمصر بالشرق الأوسط بإجمالي 4 مليار دولار

بينما قال «نهيان»، إن دولة الإمارات ستظل رمزاً للعون والنجدة في أوقات الشدة ومصدر إلهام في العمل الإنساني. مؤكداً أنها لن تدخر جهدا في الوفاء برسالتها الإنسانية والمنطلقة من قيم العطاء وعمل الخير وترسيخ الأخوة الإنسانية والتضامن مع الشعوب خلال مختلف الظروف والتحديات.

الجدير بالذكر، أن مدينة الإمارات الإنسانية تستضيف تجمعا للقادمين من أفغانستان تمهيدا لسفرهم إلى الولايات المتحدة الأميركية ودول أخرى بإشراف أميركي.

نرشح لك: «وزارة التجارة» تدرس اطلاق برنامج لتنمية الموردين والمصدرين بالتعاون مع الفطيم الاماراتية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى