أخباراستثماربنوكبورصات وشركات

هيرميس: خيار تحويل استثمار أمازون لحصة في فاليو مفعل لمدة 5 سنوات

أعلنت شركة المجموعة المالية هيرميس (HRHO) القابضة، إن الاتفاق التجاري الموقع بين شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي التابعة مع شركة أمازون لتقديم التمويل الاستهلاكي، وآخر استثماريًا، قابل للتفعيل لمدة 5 سنوات، وذلك وفقًا لبيان البورصة المصرية.

وكانت شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة المجموعة المالية هيرميس (HRHO) القابضة، قد كشفت عن توقيعها اتفاق بتاريخ 12/05/2022 مع شركة أمازون (Amazon) لتقديم التمويل الاستهلاكي من شركة فاليو كوسيلة دفع على موقع amazon.eg (“الاتفاق التجاري”)، حسبما ذكرت الشركة في بيانها إلى البورصة المصرية.

ووفقًا لبنود الاتفاق التجاري، سوف تقوم شركة فاليو بإتاحة بعض ادوات التمويل الاستهلاكي الخاصة بها للمستهلكين المؤهلين على موقع amazon.eg بحيث يكون لهم خيار تقسيم اجمالي قيمة مشترياتهم على عدة دفعات باستخدام شركة فاليو.

المجموعة المالية هيرمس القابضة، هي شركة مساهمة مصرية تأسست في عام 1984 تحت اسم المجموعة المالية المصرية، وتم تعديل اسمها إلى المجموعة المالية هيرمس القابضة، في عام 1996 تقريبًا.

تحظى المجموعة المالية هيرميس بتواجد مباشر في 12 دولة عبر أربعة قارات، حيث نشأت الشركة في السوق المصري وتوسعت على مدار أكثر من 30 عامًا من الإنجاز المتواصل لتصبح المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى