بنوك

“مشروعى” : تقرير بنكرز للأسواق المالية الاثنين 8 مارس 2021

تقرير الاسواق المالية اليومى .. لاهم وابرز التعاملات البنكية المحلية والعالمية

خاص مشروعى : الهيئة العامة للرقابة المالية وزيادة رأس المال للتجاري الدولي..

أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية أنها وافقت على نشر تقرير الافصاح بغرض السير فى إجراءات زيادة رأس المال المصدر الخاص بالبنك التجاري الدولي- مصر (COMI)، وفقًا لاحكام المادة 48 من قواعد القيد بالبورصة المصرية وذلك بشان قرار مجلس الادارة المنعقد بتاريخ 28/02/2021.

حيث حقق البنك صافي ربح غير مجمع عن الفترة من 01/01/2020 إلى 31/12/2020، قدر بنحو 10.299 مليار جنيه، نظير صافي ربح بلغ 11.803 مليار جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق،جدير بالذكر يتم حساب صافي أرباح العام وفقًا لحقوق مساهمي البنك.

ويعد التجاري الدولي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصري، يعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها، يدبر البنك التجارى الدولى حلول مناسبة ونزيهة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه وبرؤية خبيرة في سوق المال والاستثمار.

بنك مصر لن يعدل سعر عرض الشراء المقدم للاستحواذ على شركة (CICH) ..

وفى سياق متصل اعلن بنك مصر  إنه لن يعدل سعر عرض الشراء المقدم للاستحواذ على شركة سي آي كابيتال (CICH) ، حتى بعد إعلان مجلس إدارة الشركة أمس اعتراضه على العرض بتصويت 9 أعضاء.

وأصدرت سى آى كابيتال بيانا أمس قالت فيه إن مجلس الإدارة يرى عدم مناسبة السعر المعروض من جانب بنك مصر، وقد اعترض 9 أعضاء -أى بنسبة %100 من الحاضرين المصوتين.

وتابعت الشركة فى بيانها أن هذا يأتى رغم رؤية المجلس بأن مقدم العرض لديه الملاءة المالية والخبرة الفنية والسمعة التى تجعله قادرا على تمكين الشركة من النمو سريعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى