أخبار

«كونتكت» توقع شراكة استراتيجية مع «الأهلي ممكن» لتحسين خدمات الدفع

وقعت شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني “Contact Pay” – إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة – اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة “الأهلي ممكن”، بهدف تيسير عمليات الدفع لعملاء “كونتكت ” في مصر عبر توفير خيار دفع الأقساط في قنوات الدفع التابعة لشركة “الأهلي ممكن”.

 

وشهد توقيع الإتفاقية المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لشركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني؛ والمهندس أحمد عنايت،العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة .

 

وقالت “كونتكت” في بيان لها، إن هذه الشراكة تعكس رؤية مشتركة بين الشركتين لتيسير عمليات الدفع للعملاء، وذلك من خلال فروع ونقاط البيع التابعة لـ”الأهلي ممكن” المتواجدة في جميع أنحاء مصر بأكثر من 90 ألف نقطة بيع وأكثر من 5 ملايين مستخدم.

وأكد البيان علي أن هذه الشراكة تمثل تكاملًا استراتيجيًا بين كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني كشركة متخصصة في حلول الدفع، وبين “الأهلي ممكن” كمقدمي حلول دفع إلكتروني ونقاط بيع في جميع أنحاء مصر، خاصة في المناطق الريفية، كما يعزز هذا التعاون من سهولة وسرعة وصول العملاء إلى خدمات “كونتكت” عبر التغطية الواسعة لـ “الأهلي ممكن”.

 

وأشار البيان إلى أن “كونتكت” لها وجود جغرافي في معظم محافظات مصر ، وتقدم خدماتها في المناطق الريفية بتغطية كاملة واحترافية كما تقدمها في المدن بكل المحافظات المصرية .

 

ومن جانبه أكد المهندس أحمد عبدالحكيم، العضو المنتدب لكونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، علي أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع ‘الأهلي ممكن’، تأتي في إطار الالتزام بتقديم خدمات الدفع بأعلى معايير الأمان والفعالية، مضيفا أن هذه الاتفاقية تفتح أفقًا جديدًا للعملاء لإتمام معاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة في جميع أنحاء البلاد .

 

وكشف مهاب جمال، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “الأهلي ممكن” عن أن هذه الشراكة تعكس التفاني في تقديم تجارب دفع سلسة ومبتكرة، مؤكدا على أن هذه الخطوة ستعزز من قدرة عملائنا نحو الوصول إلى خدمات “كونتكت” بشكل أسهل وأسرع من خلال فروعنا ونقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

 

كما قال المهندس أحمد عنايت العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة “الأهلي ممكن” أن التعاون مع شركة كونتكت، يأتي استكمالا لاستراتيجية التوسع وتقديم خدمات متنوعة لتعزيز خدمات دفع آمنة و سهلة و سريعة للمستهلكين في السوق المصري.

 

وكشف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، عن رؤيته للمستقبل، مشيرا إلي أن هذه الخطوة تأتي في إطار رؤيتنا لتحقيق مجتمع مالي غير نقدي، حيث نسعى دائمًا لتقديم حلولاً مبتكرة ومستدامة لتلبية احتياجات العملاء .

 

وتابع زعتر “نحن نؤمن بأهمية تكامل الخدمات المالية مع تقنيات الدفع الحديثة لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل وأسهل” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى