اتصالات وتكنولوجيابنوكبورصات وشركات

“كونتكت” توقع برتوكول تعاون مع “فوري” لتقديم الخدمات المالية

في إطار دعم جهود الحكومة لتبسيط الخدمات المالية والحد من معاملات الأوراق النقدية التقليدية..

وقعت شركة كونتكت للتمويل (خاضعة لهيئة الرقابة المالية)، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، شركة ثروة كابيتال (SRWA) سابقًا برتوكول تعاون مع شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية (FWRY)،الرائدة في مجال التحول الرقمي في المدفوعات الإلكترونية.

من أجل تنويع خيارات الدفع الرقمية المتاحة للمواطنين المصريين وتسهيل اعتمادهم على المدفوعات الرقمية من خلال تطبيق فوري للهاتف المحمول وتطبيق كونتكت للهاتف المحمول أو قنوات الدفع المختلفة.

واتفقت الشركتان على تزويد عملاء كونتكت للتمويل بخيار مناسب لسداد أقساط وشراء منتجات التي تمويلها شركة كونتكت كالسيارات، والتمويل العقاري، بالإضافة إلى التسوق من خلال حلول فوري الرقمية الشاملة (أكثر من 194 ألف قناة دفع رقمية في جميع أنحاء مصر).

ومن جانبه، قال السيد حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري: “إن الاتفاقية الجديدة مع كونتكت هي جزء من الشراكات القوية التي تهدف إلى توفير الوقت والجهد على العملاء.

وأكد السيد أحمد فهمي، مدير أول علاقات القطاع المالي بشركة فوري، أن الشراكة الجديدة توفر المرونة الكاملة للعملاء في سداد قسط أو قسطين دفعة واحدة عبر نظام آمن تماماً بمنافذ فوري.

وتشمل خدمات فوري تمكين المصريين من سداد فواتيرهم إلكترونيا، وتعبئة هواتفهم المحمولة، كما تشمل الخدمات الرقمية الأخرى مثل التذاكر الإلكترونية واشتراكات تلفزيون الكابل ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى