تقاريرمنوعات

جولة لـ «مشروعي » لرصد إقبال المواطنين على محال البلياردو

شهدت الشوارع المصرية في وقفة عيد الأضحي المبارك إقبال كثيف من جانب المواطنين على محال طاولات البلياردو، لاسيما بعد بدء مراسم احتفال عيد الأضحي المبارك ليلاً بشوارع القاهرة.

وفي جولة ميدانية لموقع «مشروعي» لأحدي المحال، رصد استقبال المواطنين على محال البلياردو، خلال وقفة عيد الأضحي المبارك.

ووسط حالة من السرور والفرح المنتشرة بين الأطفال والكبار التقى فريق «مشروعي» بعدد من الأطفال والشباب والذين عبروا عن سعادتهم بوقفة عيد الأضحي المبارك.

صاحب الورشة الفنية لتصنيع طاولات البلياردو: الأقبال كثيف خلال عيد الأضحي على طاولات البلياردو

وفي حوار خاص مع خالد مسعد صاحب الورشة الفنية لتصنيع طاولات البلياردو، والذي قال، إن الإقبال على شراء طاولات البلياردو مرتفع بموسم عيد الأضحي المبارك وفصل الصيف الحالي، كما أن الشباب المصري في إقبال كبير على محلات البلاستيشن والبلياردو بالفترة الحالية.

أضاف«مسعد» ، أن نسبة الإقبال على الشراء وصلت إلى 75 % بالنسبة لطاولات البلياردو، كما أن الطاولات تصنف صغيرة وقيمتها تبدأ من 7 ألاف، والمتوسطة 12 ألف، والكبيرة وصلت قيمتها 25 ألف والطلب عليها من أصحاب الفلل والمحلات الكبيرة.

أفاد صاحب الورشة الفنية، أن هناك ارتفاع في الخامات المصنعة لطاولات البلياردو نتيجة إيقاف الاستيراد منذ فترة نتيجة كورونا، فالخشب وصل المتر فيه 10 ألاف جنيه والزان وصل 14 ألف جنيه وإكسسورات طاولات البلياردو ارتفعت وترواحت من 6ألاف إلى 12 ألف.

نرشح لك: باسل الحيني : مجموعة مصر القابضة للتأمين خاطبت بنوك الاستثمار العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى