أخبار

«ماونتن فيو» تستهدف 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2022

كشفت شركة ماونتن فيو عن أبرز ملامح خطتها الاستثمارية والبيعية للعام الجاري، حيث تستهدف الشركة تحقيق 20 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري، كما تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في إنشاءات مشروعاتها خلال 2022.

قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، أن السوق العقاري المصري قائم على الطلب الحقيقي والقوي الذي يحافظ عليه أمام أي تحديات، وأثبت السوق في أزمات سابقة قدرته على الاستمرار، وخاصة مع مرونة الشركات العقارية في التعامل مع تلك الازمات، وكذلك الدعم الحكومي للقطاع.

وأضاف خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، إنه من المتوقع الانتهاء من صياغة العقد النهائى لاتفاق الشراكة مع «مصر الجديدة للإسكان والتعمير» لتطوير أرض مشروع هليوبارك القاهرة الجديدة، خلال شهرين على أقصى تقدير.

وأضاف أن الشركة تنفذ مشروعاتها وتطلق مبادرات جديدة بالتوازي مع رفع معدلات التنفيذ والمبيعات بمشروعاتها، حيث اطلقت الشركة مؤخرا مبادرة Bubble free، والتي تستهدف تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم، والتفاعل الاجتماعي لحياة أكثر سعادة، وفي سبيل الترويج للحملة عالميًا وقعت “ماونتن فيو” شراكة مع اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر لكرة القدم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي لاختياره سفيرًا للمبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى