بنوك
أخر الأخبار

عاكف المغربي: محفظة التجزئة المصرفية ببنك مصر تتجاوز الـ 66 مليار جنيه

قال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن بنك مصر يعمل حالياً على تطبيق استراتيجية التحول الرقمي للخدمات المقدمة للعملاء من خلال فروع البنك، مشيراً إلى أن أرصدة محفظة التجزئة المصرفية بالبنك تخطت حاجز الـ 66 مليار جنيه، ومن المتوقع أن تتجاوز الـ 68 مليار جنيه بنهاية العام الحالي.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن مصرفه يولي اهتماماً كبيراً بالمنتجات والخدمات الالكترونية خلال الفترة الحالية، وذلك لكونها مستقبل التعاملات المصرفية لما تمثله للعميل من تجربة مصرفية سلسة وفعالة لإنجاز تعاملاته المصرفية.

وأشار «المغربي» إلى أن الخدمات الالكترونية لاقت إقبالاً كبيراً ومتزايداً من جانب العملاء منذ تقديمها، مضيفاً أنه على سبيل المثال، فإن بنك مصر أحرز نسب نمو كبيرة في خدمات الدفع من خلال المحافظ الإلكترونية BM WALLET وأيضا في خدمات الاستجابة السريعة CODE QR وخدمة الانترنت البنكي ، حيث تضاعفت أعداد العملاء المشتركين في هذه الخدمات خلال الأشهر الماضية.

وأوضح أن بنك مصر يحرص بشكل مستمر على بحث وتحليل متغيرات السوق المصرفي والاحتياجات المتزايدة والمستحدثة للعملاء الحاليين والمرتقبين، ويعمل على توفير باقات متكاملة من المنتجات والخدمات التي تلبى تطلعات عملاء البنك، لافتاً إلى أن البنك يقوم بإدخال التعديلات المستمرة على المنتجات والبرامج والخدمات القائمة مع إطلاق منتجات وخدمات جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى