عقارات
أخر الأخبار

«ريدي جروب» تخطط لتنفيذ 3 مشروعات باستثمارات 11 مليار جنيه في الساحل الشمالي والشيخ زايد والتجمع الخامس

كشف كريم الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة الريدي للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لتنفيذ 3 مشروعات متنوعة في الساحل الشمالي والشيخ زايد والتجمع الخامس بإجمالي استثمارات تبلغ 11 مليار جنيه خلال الخمس سنوات المقبلة، وذلك في إطار خطة الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية من حيث مناطق التواجد وطبيعة المشروعات.

وأكد أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة أحد المحاور الرئيسية التي تأتي ضمن الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن الخطة التوسعية لكافة الشركات المتواجدة بالسوق المحلية وذلك في إطار المشاركة في تنمية هذا المشروع القومي الواعد.

وقال إن مجموعة ريدي جروب لديها استثمارات متنوعة في 4 قطاعات رئيسية وهي القطاع المالي ودهانات الأخشاب والاستثمار العقاري ومستحضرات التجميل، ويعد الاستثمار في القاع العقاري آخر الأنشطة التي قررت الشركة التواجد بها وخاصة فى ظل ما يتمتع به القطاع من وجود طلب حقيقي وفرص استثمارية واعدة ومتنوعة.

وأكد قوة الطلب الحقيقي المؤجل في تنشيط السوق العقارية خلال الفترة المقبلة، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تستعد الدولة لتشغيل الحي الحكومي بها مما يساهم في جذب عملاء واستثمارات جديدة إليها، لافتا إلى أهمية التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا.

وتابع أن التكنولوجيا ساهمت بدور حيوي في إتمام العديد من العمليات البيعية خلال أزمة كورونا، ومع التغيرات التكنولوجية المتسارعة بالعالم فإنه من المتوقع زيادة حجم التسويق الإلكتروني بالسوق العقارية والاستعانة بآليات تسويقية جديدة خلال الفترة المقبلة متواجدة بالعالم منذ عدة سنوات واتمام عملية البيع، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى