بورصات وشركات

شركة زيل كابيتال ماركت تقيم مؤتمراً أقتصادياً عن التداول في العصر الرقمي

أقيمت شركة زيل كابيتال ماركت مؤتمر اقتصادياً ، أول أمس ، بأحد الفنادق الكبري، يحمل اسم مؤتمر التداول في العصر الرقمي، وحضره عدد كبير من المتداولين بالبورصة المصرية والبورصات العالمية، ومن أبرزهم مصطفي نمرة خبيرالاستثمار في أسواق المال.

ناقش المؤتمر تأثير تكنولوجيا التداول الحديثة علي تجارة الذهب والتداول عليه، وتتطرقت المناقشة إلى شرح الفرق بين التداول في البورصات العالمية و البورصة المصرية من حيث الآليات وطرق احتساب الارباح.

كما نؤقشت عدداً من المحاور الاقتصادية ، والتي كان أبزها تاريخ العملات المشفرة، وآليه عملها ، الفرق بين العملات المشفرة والمال الحقيقي ، ومستقبل العملات المشفرة.


بدأت فعاليات المؤتمر، بحديث خبيرالاستثمار في أسواق المال مصطفى نمرة ، حيث قال، إن هناك فروق جوهرية بين الاستثمار في أسواق الأسهم والعملات من حيث حجم الحركات السعرية، العائد والمخاطرة، الرافعة المالية، ودائرة المراجعة على تلك البورصات.

كما أوضح «نمرة »، للمستثمر كيفية الاستثمار في هذه الاسواق وما إلى ذلك من شركات السمسرة في السوقين.
ومن جانبه، فسر مدير تطوير الأعمال زيل كابيتال ماركت، محمود صلاح كيفية الشراء الفعلي فى سوق الذهب وماهي العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الذهب والتي قد تؤثر على قميته بالإضافة الي كيفية تقليل مخاطر شركات الذهب من خلال التداول الرقمي وكل ما تحتاجه للتعرف على ما يدور في أسواق الذهب.

نرشح لك: البورصة : إيقاف التداول على حقوق اكتتاب مينا للاستثمار السياحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى