اتصالات وتكنولوجياتقارير

سامسونج تطرح عدة شرائح سعرية

تصدرت الشريحة السعرية «2 – 3 آلاف جنيه» مبيعات هواتف العلامة التجارية «سامسونج» فى مصر، بعدما استحوذت على حصة سوقية 39% من إجمالى مبيعاتها البالغة 409 آلاف جهاز، خلال شهر أبريل الماضى؛ وذلك وفقًا للبيانات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية .

وجاءت الفئة السعرية التى تتداول بين «1000 إلى 2000 جنيه» فى المرتبة الثانية مسجلة حصة سوقية 23%، تبعتها الشريحة السعرية التى تتراوح بين «3 إلى 4 آلاف جنيه» فى المركز الثالث بحصة بلغت 11%.

وحلت الفئة السعرية «5 – 7 آلاف جنيه» فى المرتبة الرابعة بحصة سوقية 10%، من إجمالى مبيعات الصانع الكوري، خلال تلك الفترة.

وحصدت شريحة الهواتف التى تتداول أسعارها بين «4 – 5 آلاف جنيه» المرتبة الخامسة مسجلة حصة سوقية 7%، تلتها الفئة السعرية «10 آلاف فاعلى» فى المركز السادس بحصة بلغت 5%.

وتمركزت الفئة السعرية للهواتف «7-10 آلاف جنيه» فى المرتبة السابعة بقائمة مبيعات هواتف «سامسونج» في مصر، مسجلة حصة سوقية 4% خلال أبريل الماضي.

يذكر أن العلامة الكورية «سامسونج» تصدرت قائمة الماركات التجارية الأكثر مبيعًا لهواتف المحمول في مصر، بعدما اقتنصت حصة سوقية 31.4% من إجمالي نتائج أعمال القطاع، خلال أبريل الماضى.

نرشح لك:تعاون مصري ليبي بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى