بنوكبورصات وشركاتعقارات

“سيرا” تتوسع فى تمويل المدراس بالشراكة مع “بيل كاش “

قال محمد القلا، الرئيس التنفيذى فى شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية (CIRA)، إنها تتبنى خطة توسعية فى مجال تمويلات المدارس خلال الفترة المقبلة بدعم من الشراكة مع «بيل كاش للتمويل الاستهلاكي»…

يُذكر أن «القاهرة للاستثمار» و«بيل كاش» إحدى شركات بلتون المالية القابضة وقعا حديثًا اتفاقية تقوم الأخيرة بموجبها بتقديم خدمة تقسيط المصروفات لأولياء الأمور وذلك فى المدارس التابعة للأولى.

ولفت إلى أن «بيل كاش» أتاحت خدمة التمويل اعتباراً من الفترة الحالية لأولياء أمور الطلاب بمدارس «سيرا» متوقعًا أن يكون الإقبال الفعلى مع بداية الموسم الدراسى الجديد لعام 2021 – 2022.

وأشار «القلا» إلى أن الظروف الحالية كان لها دور كبير فى التفكير والتوجه لإتاحة خدمة تقسيط المصروفات، لافتًا إلى أن ذلك سيلعب دورا كبيرا فى تخفيف العبء على الأهالى بدلاً من تحمل المصروفات للعام الدراسى دفعة واحدة سيكون هناك إمكانية بالتقسيط على 12 شهرًا.

ونُشر سابقا أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 700 مليون جنيه خلال العام الجارى، لصالح 3 مدارس دولية والمرحلة الأولى من جامعة بدر بمحافظة أسيوط المُقرر أن يتم افتتاحها خلال سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر يقع مقر شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية في القاهرة، وقد تم تأسيسها في فبراير 1992.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى