استثماربنوكتقارير
أخر الأخبار

خدمات تقدمها محفظة بنك مصر للعملاء

يقدم بنك مصر خدمات عديدة لعملائه لعل أبرزها خدمات المحفظة الرقمية بما تشمله من خدمات لصالح عملاء البنك.

وتضم قائمة المحفظة الرقمية في بنك مصر للعملاء مايلي: 

1- الإيداع والسحب من خلال أكثر من 9.000 ماكينة صراف آلي في مصر

2- تحويل واستقبال الأموال من أي محفظة في مصر

3- ربط بطاقات بنك مصر (الخصم المباشر، الائتمان والدفع مقدما) بالمحفظة

4- أسهل طريقة تدفع بها

5- شحن رصيد الموبايل ليك ولغيرك

6- فواتير الموبايل ليك ولغيرك

 

7- فواتير الخط الأرضي ليك ولغيرك

8- فواتير المرافق العامة (الكهرباء، المياه، الغاز)

9-اشتراكات النقابات والأندية

10- تذاكر الطيران

11- فوري باي والشراء من خلال الـ  QR Code

12- خطوات شحن كارت الكهرباء باستخدام خاصية الNFC:-

يقدم بنك مصر لعملائه أذون الخزانة فهي أدوات مالية من أدوات الدخل الثابت بالجنيه المصري، ويمكن شراؤها من خلال أي فرع لبنك مصر

وأوضح مسؤولو بنك مصر أنه يتم الشراء خصمًا من حساب جاري/ توفير/ يوم بيوم بحد أدنى 25 ألف جم ومضاعفاتها، ونسبة العائد يتم معرفتها من خلال الفرع طبقًا لمدة إذن الخزانة التي يرغب العميل بشرائها عند القيام بالشراء حيث إنها متغيرة دائمًا.

ومدة الأذون (3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا) علمًا بأنه يتم شراء واسترداد أذون الخزانة من محفظة بنك مصر الاستثمارية بالفرع من الساعة 8:30 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا.

ويمكن استرداد أذون الخزانة قبل تاريخ الاستحقاق، ويتم معرفة عائد الاسترداد من الفرع أثناء الاسترداد.

 

التحول الرقمي في بنك مصر 

وفي سياق متصل، اتخذ بنك مصر خطوات عدة نحو التحول الرقمي، وبما يعزز فكرة الشمول المالي والتحول نحو استخدام التكنولوجيا في الأعمال المصرفية.

ولعل في مقدمة تلك الخطوات هو عملية تحديث وتطوير خدمة الإنترنت البنكي BM Online، حيث قام البنك بإتاحة باقة جديدة من الخدمات المصرفية التي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي.

 

خدمات التحويل اللحظي 

كما أتاح البنك لعملائه من خلال تطبيق الموبايل خدمة التحويل اللحظي لرقم الحساب أو بطاقة بنكية او الي عنوان الدفع IPA، وكذا تفعيل بطاقات الخصم الفوري والبطاقات الائتمانية وشراء واسترداد الشهادات، الأمر الذي يوفر على العميل الوقت والسرعة في الحصول على الخدمات المصرفية عنها في حالة الذهاب إلى الفرع، كما يمكن للعملاء القيام بكافة تعاملاتهم المصرفية أونلاين.

 

تنشيط الحساب الراكد

ومن جانب آخر، حدد مسؤولون ببنك مصر طرق تنشيط الحساب الراكد للعملاء في البنك، وهي تلك الحسابات التي مر عليها عام دون تنفيذ أي عمليات مصرفية على الحساب سواء كان سحبًا أو إيداعًا.

وقال بنك مصر: إنه يتم تنشيط الحساب الراكد من خلال الفرع عن طريق عملية سحب من على الشباك من داخل أي فرع من فروع بنك مصر، وفي حالة إجراء ذلك بالفعل فيمكن السحب باستخدام البطاقة الخاصة بالعميل بشكل طبيعي من خلال ماكينات الـ ATM.

وأضاف بنك مصر أنه للتأكد من حالة الحساب حاليًّا يمكن للعملاء التواصل مع البنك عبر إحدى الوسائل الواردة على الرابط هنا.

كما يمكن للعملاء التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الاتصال بالرقم 19888 من داخل مصر أو 19888 (202+)، من خارج مصر على مدار الأسبوع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى