أخباراتصالات وتكنولوجيا

تويتر تكشف سبب العطل الذي أثر على العديد من المستخدمين عالميا

تعرض موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter، لانقطاع كبير صباح أمس الخميس، حيث أبلغ عشرات الآلاف من مستخدمي منصة التدوينات العالمية، عن وجود مشكلات في استخدام إصدارات التطبيق المختلفة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وإصدار الويب، وفقا لموقع Down Detector.

وعبر صفحته الرسمية على الموقع أعلن حساب دعم تويتر Twitter Support، عن وجود مشكلات في الوصول إلى التطبيق الخاص بالخدمة، تسببت في وقت سابق أمس الخميس بتعطل في الموقع على مستوى العالم.

حساب دعم تويتر: لدينا عطل بأنظمتنا الداخلية

 

وقال حساب دعم تويتر في تغريدة: “لدينا بعض المشكلات في أنظمتنا الداخلية، والتي أثرت على العديد منكم حول العالم، تم إزالتها الآن يجب أن يعمل تويتر كما هو متوقع، نآسف للمقاطعة”.

وبدأت تقارير انقطاع الخدمة في الارتفاع حوالي الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت الشرقي، وفقا لـ Down Detector، الذي يتتبع انقطاعات الخدمات على الإنترنت، أبلغ أكثر من 13 ألف مستخدم عن وجود مشكلات في الوصول إلى خدمة “تويتر”.

وأشار العديد من المستخدمين، إلى ظهور بعض الرسائل تخبرهم بوجود عطل في الخدمة بدلا من صفحة تويتر الرئيسية، مثل “زائد عن السعة” ، و”هذه الصفحة معطلة”.

ومن بين المستخدمين المتأثرين بالعطل اشتكى آلاف من مستخدمو شبكة تويتر في الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وإيطاليا.

ووفقا للشركة، كانت المشكلة ناتجة عن مشكلة في أنظمة تويتر الداخلية، وكتب في تغريدة جديدة صباح اليوم “لقد عدنا!”، مشيرة لعودة الخدمة للعمل بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى