استثمارتقارير
أخر الأخبار

مساهمو أدنوك للتوزيع يعتمدون سياسة جديدة لتوزيع الأرباح

أعلنت أدنوك للتوزيع، عن اعتماد مساهمي الشركة لجميع بنود الجمعية العمومية، والتي تضمنت السياسة الخمسية الجديدة لتوزيع الأرباح وتعيين أعضاء جدد في مجلس الإدارة.

كما أكدت الشركة على التزامها بالإستراتيجية الخمسية الجديدة للنمو المعزز بالذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة.

من جانبه، قال الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي رئيس مجلس إدارة أدنوك للتوزيع: “نجحت أدنوك للتوزيع في زيادة العائد الإجمالي للمساهمين بنسبة 90 بالمئة منذ الاكتتاب العام الأولى في أواخر عام 2017، وذلك من خلال زيادة كل من القيمة السوقية وتوزيعات الأرباح. وبذلك، تكون الشركة أوفت بأحد أهم التزاماتها تجاه المساهمين وحققت في عام 2023 أرباحاً قياسية تجاوزت المليار دولار قبل خصم الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء. كما أرست الشركة أساساً راسخاً للمرحلة التالية من التطور عبر إستراتيجيتها للنمو الذكي، وستواصل أدنوك للتوزيع استهداف فرص التوسع المحلية والدولية ذات القيمة العالية، بما في ذلك أسواق عالمية جديدة “.

وأضاف الدكتور سلطان قائلا: “كانت أدنوك للتوزيع من أوائل الشركات التي ركزت على نشر وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي لرفع كفاءة عملياتها وتحسين تجربة العملاء. وسنواصل توظيف هذه الحلول وغيرها من التقنيات سريعة التطور لتعزيز أعمالنا وتحقيق مزيد من القيمة لكل من المساهمين والعملاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى