بنوك

“بنك مصر” : بروتوكول تعاون مع “بتروتريد” لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني

وقع بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” الشركة المختصة والرائدة في تحصيل فواتير الغاز لتوسع تقديم خدمات التحصيل الإلكتروني وتطويرها، وذلك لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

ويتيح البنك من خلال البروتوكول توفير آلات نقاط البيع P.O.S لدى مقرات الشركة وقبول كافة أنواع البطاقات والمحافظ الالكترونية من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف بتروميتر Petrometer.

ويقوم البنك في اطار هذا التعاون بإتاحة قبول كافة البطاقات البنكية من خلال قنوات الدفع المشار اليها، هذا بالإضافة لتوفير خدمة الدفع الذاتي للعملاء من خلال أجهزة الKiosk Interactive الخاصة بالشركة والمتصلة إلكترونياً بآلات نقاط البيع P.O.S الخاصة ببنك مصر.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار سعي بنك مصر للتوسع في المدفوعات الإلكترونية واتاحتها لفئات المجتمع المختلفة بهدف التيسيير على المستفيدين وتقديم خدمة مميزة لهم، وهو ما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة .

ويعد هذا التعاون خطوة على طريق نجاحات بنك مصر في مجال المدفوعات الالكترونية، حيث كان لبنك مصر السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code وذلك من خلال شبكة ميزة ديجيتال المحول القومي لمحافظ الهاتف المحمول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى