بنوك

“بنك المشرق ” : قيادة جديدة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطه .. وتقديم تجربة مصرفية مميزة

أعلن بنك المشرق مصر، تعيين أحمد مبارك رئيسا لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك…

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق: “نسعد بانضمام أحمد لقيادة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. فإن خبرته المصرفية الواسعة في مصر وخارجها إضافة لبنك المشرق مصر، أتطلع للعمل معه على تحقيق خططنا الطموحة للنمو في هذا القطاع وتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا”.

ووفقا لبيان من البنك، يمتلك أحمد خبرة أكثر من 19 عامًا في البنوك الدولية و وزارة المالية المصرية. حيث شغل أحمد منصب مساعد مستشار وزير المالية لإدارة الدين العام، والعديد من المناصب البنكية في قطاعات الاستثمار وتمويل الشركات الكبري، آخرها رئيس قطاع الشركات متعددة الجنسيات ببنك إتش إس بي سي بسلطنة عمان.

وأضاف عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: “إن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة يمثل أهمية إستراتيجية للاقتصاد المصري، لما له من دور في توسيع القاعدة الصناعية وزيادة معدلات التوظيف”.

وذلك من خلال التوسع في التمويل والاستثمار في أحدث التطبيقات والمنصات الرقمية وتعيين أفضل الكوادر البشرية، بما يعزز دورنا في هذا القطاع ويساهم في تحقيق الشمول المالي.

وتختلف الاحتياجات التمويلية للشركات في هذا القطاع بحسب طبيعة النشاط وحجم الشركة. ويسعدني قيادة فريق العمل في بنك المشرق على طرح برامج تمويلية جديدة تناسب مختلف الشرائح والقطاعات الصناعية والخدمية، بما يلبي احتياجات هذا القطاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى