استثماربنوكتقارير

بنك القاهرة يتيح فتح حسابات مجانا وإصدار المحفظة الإلكترونية بدون مصاريف

أعلن بنك القاهرة (BQDC) عن فتح حسابات توفير بدون مصاريف وبدون حد أدنى احتفالاً باليوم الدولى للشباب ضمن فعاليات الشمول المالى برعاية البنك المركزى المصرى.

بنك القاهرة يطلق خدمات الإنترنت البنكي للشركات - Economy Plus

كما أعلن عن إصدار مجانى لبطاقة الخصم المباشر ميزة وإصدار مجاني لبطاقات مسبقة الدفع والاشتراك المجانى فى محفظة القاهره كاش الالكترونية من خلال أي فرع اعتباراً من 1 أغسطس 2021 حتى 15 أغسطس 2021.

ويقصد بالشمول المالي هو ان كل فرد او مؤسسة في المجتمع تلاقي منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، منها مثلاً حسابات توفير او الحسابات جارية او خدمات الدفع والتحويل والتأمين والتمويل والائتمان وغيرها من المنتجات والخدمات المالية المختلفة.

رقم خدمة العملاء بنك القاهرة وأهم الفروع – دوري نيوز

أعلن بنك القاهرة عن تحقيقه 20% نموًا بارباحه الصافية المحققة عن الفترة من اول يناير وحتى نهاية مارس الماضي لتصل مليار جنيه، من نحو 800 مليونا لنفس الفترة من العام الماضي، بحسب القوائم المالية المستقلة للبنك.

يُعد بنك القاهرة من أعرق البنوك التجارية العاملة في مصر، ويخضع لأحكام القانون 88 لسنة 2003 ويقوم بتقديم كافة الأعمال المصرفية من خلال فروعه ووحداته المنتشرة في مصر، وتم افتتاح المركز الرئيسي للبنك في 47 شارع قصر النيل بالقاهرة في 15 مايو 1952، وقد بدأ البنك بعدد 3 فروع بالجمهورية العربية المتحدة.

نرشح لك :

9.4 % ارتفاعًا في أرباح كريدي أجريكول خلال النصف الأول 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى