استثماربنوكمال وأعمال

“بنك التعمير والإسكان” : 9 مليون جنيه لمركز مجدي يعقوب الجديد بالقاهرة

ساهم بنك التعمير والإسكان بمبلغ 9 مليون جنية للمشاركة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة، والذي سوف يصبح أكبر مركز في مصر والشرق الأوسط لتقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا.

إعلان بنك التعمير والإسكان

وتأتي هذه الخطوة تأكيدا على حرص البنك على ان يكون عضو فعال في المجتمع من خلال المساهمة في المبادرات والبرامج ذات الأثر الملموس في التنمية المستدامة.

حسن غانم : البنك يولي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائما لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة

ومن جانبه أوضح حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك يولي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائما لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، ايمانا منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة

مؤسسة مجدي يعقوب .. و خدمات الرعاية الصحية

وأعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وابحاث القلب ان المركز الجديد بالقاهرة، والذي من المتوقع أن يكتمل بناؤه في عام 2023، انها تستهدف تقديم خدمات الرعاية الصحية وإجراء عمليات وجراحات القلب والأوعية الدموية بالمجان لمرضى القلب بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية وقسطرة قلبية سنوياً، تخصص 60% منها للأطفال.

وفي ذات السياق، أظهرت مؤشرات نتائج الأعمال المستقلة تحقيق صافي ربح غير مجمع بلغ 1.801 مليار جنيه مقابل صافي ربح غير مجمع بلغ 1.951 مليار جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة انخفاض بلغت 7.7%.

بنك التعمير والإسكان بنك مصري، تأسس في القاهرة في 30 يونيو 1979، أنشأ البنك بهدف التخفيف من حدة مشكلة الإسكان الموجودة في مصر عن طريق تضييق الفجوة بين العرض القليل والطلب المتزايد على الوحدات السكنية، ويبلغ رأس مال البنك حوالي مليار و265 مليون جنيه مصري.

 

لقراءة المزيد : “بنك القاهرة” : ندعم مركز مجدى يعقوب للقلب بـ 30 مليون جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى