أخباربنوك

بريدفاست تجمع 26 مليون دولار في جولة تمويل أولية

جمعت شركة توصيل البقالة الناشئة بريدفاست 26 مليون دولار في جولة تمويل أولية بقيادة فوستوك نيو فينتشرز، وإنديور كابيتال، وفقا لبيان صادر عن الشركة بتاريخ 3 نوفمبر.

وشارك في الجولة التمويلية أيضا صندوق جام التابع لجاستن ماتين المؤسس المشارك لتطبيق تندر، وشركة واي سي كونتينيوتي التابعة لمسرعة الأعمال الأمريكية واي كومبينيتور، ومنصة اللوجستيات الأمريكية فليكسبورت، وشروق بارتنرز الإماراتية، وفور دي إكس فينتشرز التي تركز استثماراتها على أفريقيا، وشركة فليكس بورت للشحن. وبحسب البيان، يصل إجمالي استثمارات بريدفاست حتى الآن إلى نحو 33 مليون دولار.

وأشار البيان إلى أن بريدفاست ستستخدم التمويلات الجديدة للتوسع في ثمان مدن مصر لم تسمها. وسيساعد التمويل الشركة أيضا للتوسع في أسواق “جنوب الصحراء”، وفقا للبيان.

وتخطط بريدفاست إلى دعم شبكتها من متاجر التوزيع باستخدام التمويل الجديد، لتخفض زمن توصيل المنتجات إلى 20 دقيقة، من نحو ساعة حاليا. وتسعى بريدفاست أيضا إلى تطوير قدراتها التقنية بما يتجاوز تطبيقها الحالي، وتعيين المزيد من الموظفين.

Breadfast | ElSupplier.com

تأسست بريدفاست في عام 2017، بدأت الشركة عملها بتوصيل المخبوزات وحاليا توفر أكثر من 2500 منتج من منتجات البقالة، وتمثل المنتجات الطازجة الجانب الأكبر من إيرادات الشركة حاليا.

تعد الجولة رابع أكبر جولة تمويل أولية شهدها العام الحالي، بعد جولة تطبيق مكسب التي جمع فيها 40 مليون دولار في يوليو الماضي، وجولة كابيتر الناشئة التي جمعت فيها 33 مليون جنيه خلال سبتمبر.

وتظل شركة إم إن تي حالا المصرية للمدفوعات الإلكترونية صاحبة الجولة التمويلية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعدما أعلنت في سبتمبر أيضا جمع نحو 120 مليون دولار في جولة تمويلية.

نرشح لك : «المصريين للرعاية الصحية» تستعد لزيادة رأسمالها بقيمة 400 مليون جنيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى