أخباراتصالات وتكنولوجيا

مدير عام «كوربوريت ستاك»: نستهدف مضاعفة معدل نمو أعمالنا في مصر خلال 2022 وافتتاح فرعا بالولايات المتحدة

تستهدف شركة «كوربوريت ستاك»، مضاعفة حجم أعمالها واستثماراتها في مصر خلال العام المقبل، اعتمادا على توسع الدولة في مجال التحول الرقمي.

وقال أحمد الحداد، مدير عام الشركة في مصر، إن الشركة استطاعت تحقيق معدل نمو في أعمالها داخل السوق المحلية بنسبة تتجاوز 180% على مدار عامين، كما نستهدف معدل نمو مضاعف خلال العام المقبل.

وأوضح أن الشركة كانت قد بدأت أعمالها في دبي خلال 2016 وعندما اثبتت معدلات نجاح كبيرة في السوق الإماراتية قررت التوجه للسوق المصرية مع مرحلة التحول الرقمي التي تحدث حاليا، فالشركة تمتلك حلولا عالمية بصناعة أيدي مصرية تم تجربتها بنجاح في أسواق خارج مصر ليصبح لديها العديد من العملاء من الشركات.

وأشار الحداد إلى أن مؤسسي الشركة لديهم خطة متكاملة  لمضاعفة حجم الاستثمارات في السوق المصرية خلال العام المقبل، تتمثل في الانتقال للمقر الجديد للشركة والذي يستوعب الزيادة الملحوظة في عدد الكوادر البشرية التي من المستهدف ان تنضم لفريق العمل خلال العام علي كافة الإدارات.

وأضاف أن ذلك يأتي لاستيعاب النمو في الطلب على حلول الشركة من الشركات ومختلف المؤسسات،  منوها بأن المقر الحالي للشركة سيتحول لإدارة مركز خدمة العملاء والدعم الفني.

التوسع بخدمات بيكسلز تري في مصر وتقديم حلول الفاتورة الإلكترونية

وذكر الحداد  أنه تقرر أيضا ضخ ميزانية خاصة للتوسع في تقديم خدمات “بيكسلز تري Pixels tree” المتخصصة في تطوير وتعزيز الهوية والتواجد الرقمي للشركات في مختلف القطاعات الصناعية وهي إحدى الشركات التابعة لكوربوريت ستاك.

وفيما يتعلق بأبرز القطاعات الاقتصادية التي تعتزم الشركة التركيز عليها من خلال الحلول الرقمية، أشار إلى أن القطاع العقاري في مصر يشهد نموا كبيرا جدًا وهو ما يحفز الشركة لتقديم حلول خاصة بهذا القطاع في المرحلة المقبلة، بجانب القطاعات التجارية بمختلف أنواعها.

وأكد الحداد أن الحكومة المصرية قامت بنشاط ملحوظ في السنوات الأخيرة في ملف التحول الرقمي تحديدًا، فيوجد اهتماما كبيرا من الجانب الحكومي ومختلف المؤسسات لدعم عملية التحول الرقمي ومساعدة الشركات بمختلف أحجامها للاندماج في المنظومة الرقمية.

وتابع أن ذلك يتماشى مع رؤية  الشركة بتقديم حلول مختلفة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وحتى الشركات الكبرى على التحول الرقمي، لافتا إلى أن استراتيجية الشركة ستركز خلال المرحلة المقبلة على التوسع في تقديم حلول وخدمات إدارة موارد المؤسسات ERP وحلول إدارة الموارد البشرية وعلاقات العملاء وإدارة المشاريع والمشتريات والمخازن وأصول الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى