بنوكبورصات وشركات

“المركز الطبي” : توزيع 11.42 مليون جنيه أرباحا على المساهمين

اعتمدت الجمعية العامة العادية شركة الاسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية (AMES)، على القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن عام 2020…

وأضافت أن نصيب المساهمين في الأرباح 11.42 مليون جنيه توزع نقدًا، ووافقت الجمعية على انتخاب مجلس إدارة بنظام التصويت التراكمي، وتم اختبار أعضاء مجلس الإدارة المساهمين وتم اختيار أعضاء مجلس إدارة المستقلين.

وقرر مجلس الإدارة اختيار فاروق محمد طلعت رئيسًا لمجلس إدارة الشركة، وعلاء الدين عبدالمجيد مسعود نائبًا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

كان المركز الطبي قد أعلن عن نتائج أعماله والتي أظهرت تحقيق صافي ربح بلغ 20.851 مليون جنيه مقابل صافي ربح بلغ 24.712 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، وفق ما ذكرته الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

الجدير بالذكر تعتبر شركة الاسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبى الجديد – الاسكندرية هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1999. المركز الطبي الجديد يعمل في قطاع معدات وخدمات الرعاية الصحية مع التركيز على الرعاية الصحية، يقع المركز الطبي الجديد في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسه في يوليو 1983.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى