أخبارأسواق عربية وعالمية

الإمارات دبي الوطني يطلق حملة احتفل بيوبيل الإمارات الذهبي واربح الذهب

احتفاءً بعام الخمسين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن إطلاق حملته الترويجية “احتفل بيوبيل الإمارات الذهبي واربح الذهب” وسيحظى 350 من الفائزين المحظوظين فرصة الفوز بجوائز ذهبية، وفق ما جاء بالبيان المرسل بتاريخ 14 نوفمبر.

واحتفالاً بمسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة الطموحة على مدار 50 عاماً مكللة بالتقدم والإنجاز، يتيح بنك الإمارات دبي الوطني لعملائه الحاليين والجدد فرصة المشاركة في احتفاليات بيوبيل الإمارات الذهبي لربح الذهب. حيث انطلقت الحملة في 1 نوفمبر وتستمر لغاية 20 ديسمبر 2021، وتتيح المشاركة فيها لجميع العملاء الحاليين والجدد من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وخلال الحملة، سيتمكن العملاء من تقديم طلبات للحصول على الحسابات المصرفية؛ والبطاقات الائتمانية؛ والقروض؛ والسحب على المكشوف؛ وحلول التمويل؛ وزيادة الإنفاق باستخدام بطاقاتهم أو زيادة حوالاتهم للمشاركة في الحملة. حيث سيحصل العملاء عند التقدم بطلباتهم على فرصة الدخول في السحوبات للفوز بالذهب. وسيتم اختيار الفائزين من خلال السحب في نهاية فترة الحملة، كما سيفوز عميل واحد بالجائزة الكبرى وهي نصف كيلو من الذهب؛ في حين سيتمكن سبع عملاء من الفوز بـ 50 غرام من الذهب لكل منهم، وسيحصل 342 عميل على 25 غرام من الذهب لكل منهم أيضاً.

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “باعتبارنا بنكاً نشأ ونما في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحرص بنك الإمارات دبي الوطني دائماً على مواءمة رؤيته وقيمه مع احتياجات المجتمع وتطلعات سكان دولة الإمارات. وتزامناً مع الاحتفالات الوطنية باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، نهدف إلى تكريم مشاعر الوحدة والازدهار التي تظلل احتفالات هذا العام بمناسبة غالية على قلوبنا ومنح العملاء فرصة الفوز بالذهب”.

نرشح لك: إيني الإيطالية تعلن تدشين أول مصنع غاز مسال عائم للعمل في أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى