أخبارأسواق عربية وعالمية

ميد بنك يمكن ذوي الهمم من الاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية

أعلن ميدبنك عن نجاحه في تنفيذ الإجراءات الخاصة بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك، وذلك في إطار تعليمات البنك المركزي الخاصة بتمكين ذوي الهمم وتوفير الخدمات المصرفية والمالية المقدمة لهم، هكذا ذكر البيان المرسل بتاريخ 5 فبراير.

قال عمرو الجارحي، رئيس مجلس إدارة ميدبنك، إن البنك يعمل في إطار استراتيجية هدفها السعي لتقديم الخدمات المالية والمصرفية لكافة أفراد المجتمع، والذين يأتي على رأسهم ذوي الهمم، إيمانا منه بضرورة تحقيق أهداف الشمول المالي لخدمة جميع شرائح المجتمع، تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وأضاف أن استراتيجية البنك نجحت في تحقيق معدلات غير مسبوقة في زيادة عدد عملاء البنك وابتكار منتجات وخدمات تلبي مختلف احتياجاتهم، من خلال التطوير الشامل للبنية التحتية للبنك و فروعه، والتي شملت الحلول الرقمية والتكنولوجية، و كذلك تعديل السياسات والإجراءات الداخلية وتأهيل وإعداد الكوادر البشرية لتكون مؤهلة للتعامل بكل سهولة مع كافة شرائح العملاء.

قالت أمنية شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بميدبنك، أن البنك قام بإعداد وتدريب كوادر مصرفية متميزة لجعلهم مؤهلين للتعامل بلغة الإشارة وقراءة الشروط والأحكام الخاصة بعقود المنتجات والخدمات المصرفية لذوي الهمم لتسهيل تقديم الخدمات المصرفية لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى