أسواق عربية وعالميةبورصات وشركات

إنتعاش في مبيعات شركة مجالس بسبب المشروعات العقارية

خطة لإفتتاح فروعاً جديدة لـ MAGALIS في العواصم العربية

قال حاتم الشاذلي نائب رئيس مجلس ادارة شركة مجالس أن هناك إقبال كبير علي منتجات الشركة من قبل سكان المدن الجديدة التي تم بنائها في الجمهورية الثانية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفسر الشاذلي أن الإقبال على منتجات الشركة سببه إنها مناسبه لتقسيمات الشقق وخصوصاً من لديهم حدائق حول المباني، خاصة أن المنتج يسهل تنظيفه وغسله بأقل التكاليف.

حاتم الشاذلي نائب رئيس شركة مجالس

وأضاف قائلاً: «منتجات الشركة بتوفيق من الله تحتل المرتبة الأولي في قرى الساحل الشمالي والقرى السياحية بمحافظة البحر الأحمر لأن كل من تعامل مع الشركة قام بالدعاية لها إيماناً منه بكفاءة منتجاتنا».

رئيس شركة MAGALIS يُخطط لافتتاح فروعاً جديدة في الوطن العربي

يدرس حسام الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة مجالس، فكرة افتتاح فروعا في عدداَ من العواصم العربية بعد نجاح مكتب الكويت ثاني فروع الشركة بعد مكتب القاهرة الذي تم تأسيسه عام 2015 .

منتجات شركة مجالس

التفكير في إفتتاح فروع للشركة بالعواصم العربية سببه أن الكميات التي تم تصديرها للسعودية نفذت خلال أسابيع قليلة، وكانت هناك خطة كبيرة للتصدير لدول أوربا ولكنها تعثرت بسبب إنتشار جائحة كورونا التي غيرت من خارطة الإقتصاد بسبب سياسات الإغلاق التي قامت بها معظم دول العالم لحماية شعوبها من خطر افيروس كورونا.

منتجات شركة مجالس

ورغم تأثر كيانات اقتصادية بالجائحة إلا أن سياسات التسويق أنقذت الشركة من الخسارة أو ركود منتجها بعد خطوا ت التقسيط للمستهلك عبر عددا من البنوك الكبرى.

والجدير بالذكر أن منتجات Magalis توزع عبر التسويق الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الإجتماعي استغلالا لتطور التجارة الالكترونية علي مستوي العالم .. وتم تصدير كميات من خلال دعاية الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط صفحة شركة مجالس على الفيس بوك https://www.facebook.com/magalisegypt

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى