أخباربورصات وشركات

البورصة المصرية تُكرم خريجي الجمعية المصرية للمحللين الفنيين

في حفل تكريم الدفعة الأخيرة من خريجي الجمعية المصرية المحللين الفنيين قام رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية باستقبال، مجلس إدارة وأعضاء الجمعية المصرية للمحللين الفنيين (ESTA) بمقر البورصة بالقرية الذكية الأربعاء الماضي، و ذلك بحضور Wieland Arlt رئيس الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين.وفى كلمته التي ألقاها أكد الدكاني على الدور المهم الذي يقوم به المحللين الفنيين كطرف فاعل في سوق المال المصري كما اهتم بسماع آراء ومقترحات مجلس إدارة وأعضاء الجمعية المصرية للمحللين الفنيين بخصوص سوق المال.وشجع الخريجين على ضرورة العمل على بذل مزيد من الجهد لتطوير السوق ورفع مستويات المعرفة والثقافة المالية.

وقال الدكاني :”إن إدارة البورصة على استعداد تام للعمل مع كافة أطراف السوق من أجل توحيد جهود التطوير والتنمية التي تقوم بها البورصة لتحقيق الأفضل لسوق الأوراق المالية”.

وعلى جانب آخر شكر محمد يونس رئيس الجمعية المصرية للمحللين الفنيين إدارة البورصة المصرية لاستضافتهم ودعمهم للجمعية وأنشطتها.

وأكد يونس أن الجمعية تتطلع لمزيد من التعاون المستقبلي مع البورصة، كما رحب بالسيد Wieland Arlt رئيس الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين في مصر وأثنى على التزامه بتطوير مجال التحليل الفني من خلال المحاضرات وورش العمل والمدونات الصوتية المتخصصة.

وأشار صالح ناصر، رئيس لجنة التعليم في الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين إلى الدور الكبير والمؤثر الذي قامت ولا تزال تقوم به الجمعية المصرية للمحللين الفنيين داخل الاتحاد الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى