بورصات وشركات

مارديف للتطوير العمرانى : ٨٠٠ مليون جنيه مبيعات مستهدفة بالعاصمه ٢٠٢١

يمكن القول ان شركة “مارديف للتطوير العمرانى” قد تجاوزت مبيعاتها التعاقدية قيمة 400 مليون جنيه فى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية خلال 2020، وتستهدف 800 مليون جنيه مبيعات خلال 2021..

الشركة باعت 40% من وحدات كمبوند “مينوركا” السكنى بقيمة 250 مليون جنيه..

وقال المهندس محمد زهدى، المدير التنفيذى لشركة “مارديف للتطوير العمرانى”، إن الشركة باعت 40% من وحدات كمبوند “مينوركا” السكنى بقيمة 250 مليون جنيه، بجانب 150 مليون مبيعات بالمولات الثلاثة التى تطورها الشركة.

الشركة أنجزت 15% من إنشاءات مشروع “مينوركا”، المقام على مساحة 17.5 فداناً..

وأوضح زهدى أن الشركة أنجزت 15% من إنشاءات مشروع “مينوركا”، المقام على مساحة 17.5 فداناً، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 19%، ويشمل 17 عمارة بإجمالى 735 وحدة، بمساحات تتراوح بين 115 و280 مترا مربعا.

وقال إن شركة “المهندسون الاستشاريون العرب – محرم باخوم” تشرف على الأعمال الاستشارية وتنفيذ المشروع، وتُخطط الشركة لبدء تسليم المشروع خلال 3 سنوات.

٥٠% مبيعات الشركة من وحدات مشروعها التجارى الادارى ” سكايا لايت مول ” ..

وأوضح زهدى أن الشركة باعت 50% من وحدات مشروعها التجارى الإدارى “سكايا لايت مول” المقام على مساحة 3.5 ألف متر مربع، كما باعت 60% من وحدات مشروعها التجارى الإدارى “ازجارد مول” على مساحة 2.3 ألف متر مربع.

نظم سداد وتسهيلات مختلفة ..

وأشار إلى أن الشركة تقدم نظم سداد وتسهيلات مختلفة، من بينها مقدم 15% والتقسيط حتى 4 سنوات وتخفيضات على سعر المتر ليصل إلى 8750 جنيها أو مقدم 0% وسداد يصل إلى 6% .

٨% زيادة فى ثمن الوحدات مع بداية ٢٠٢١ ..

وقال إن الشركة رفعت أسعار الوحدات بنسبة 8% مع بداية العام الجارى فى ظل ارتفاع التكلفة مع زيادة أسعار الحديد والأسمنت، وتدرس الشركة زيادة بنسبة 10% جديدة مع افتتاح العاصمة الإدارية.

اسعار المتر فى الوحدات السكنية والتجارية والادارية ..

أضاف أن أسعار الوحدات التجارية تتراوح بين 30 و100 ألف جنيه للمتر المربع، والوحدات الإدارية والطبية تتراوح بين 30 و40 ألف جنيه، والوحدات السكنية من 8 إلى 18 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن افتتاح العاصمة الإدارية يحفز حركة المبيعات، ونقل الدولة للهيئات والوزارات الحكومية للعاصمة الإدارية سيجذب الأنظار إليها، ما يعزز من قوتها فى جذب مزيد من العملاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى