أخبارأسواق عربية وعالمية

الاتحاد العربى للتطوير والتنمية يشارك في أول اجتماع دورى للاتحادات العربية النوعية المتخصصة

شارك الاتحاد العربى للتطوير والتنمية في الاجتماع الدورى الرابع والخمسون للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة فى نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية بحضور معالى السفير محمدى أحمد النى الامين العام للمجلس.

وحضر الاجتماع المستشار د. خالد عابد رئيس الاتحاد، وتضمن اللقاء إنجازات الاتحادات ورؤيتها فى القضايا الاقتصادية الهامة بالوطن العربى وبحث أوجه التعاون المشتركة بين الاتحادات.

والجدير بالذكر أن الاتحادات العربية النوعية المتخصصة هى بيوت الخبرة التى تعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية، للتعاون العربى المشترك فى شتى النواحى الاقتصادية.

كما قام المستشار خالد عابد بعرض رؤية الاتحاد فى حراك العمل الاقتصادى العربي، وقام سعادتة بعرض تجربة الاتحاد فى مجال الروبوت ورحب بأى تعاون مشترك فى هذا المجال.

يٌشار إلى أن الاتحاد العربى للتطوير والتنمية هو أول اتحاد عربي يحصل على الأيزو 9001 وأيزو 21001 فى إدارة المنشأت التعلمية.

كما أن الاتحاد هو أول اتحاد عربى ينتج الروبوت بايدى وخامات عربية، ويعمل الان على نشر تلك التكنولوجيا فى المدارس والجامعات والنوادى العربية من خلال البرامج التدربية والتطبيقية.

نرشح لك: الاتحاد العربي للتطوير والتنمية يعلن الهيكلة لتكليفات رؤساء القطاعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى