طاقة

«ماستر جاس» تستهدف تحويل 8000 سيارة للعمل بالغاز وافتتاح 47 محطة خلال 2021

قال محمد كامل رئيس حسابات ماستر جاس، إحدى شركات طاقة عربية التابعة لشركة القلعة، إن شركته تستهدف تحويل 8 آلاف سيارة للعمل بالغاز خلال العام الجاري.

وأوضح ، إن الشركة نجحت العام الماضي في تحويل 3500 سيارة، لتعمل بالغاز الطبيعي، بالإضافة إلى عملها بالبنزين، موضحا أن هناك اقبالا متزايدا من المواطنين للتحويل والذي من المتوقع زيادته بشكل كبير مع المبادرة التي اطلقها الرئيس لتحويل المركبات للعمل بالطاقة النظيفة.

وأضاف كامل أن التحويل يساهم في توفير ما بين 60-70% من تكلفة الوقود المستهلك في السيارة، وهو ما يعود بالنفع على المستخدم للسيارة سواء كانت ميكروباص او ملاكي او تاكسي.

وأشار إلى أنه يمكن لمن يرغب عملية التحويل الاتجاه لأحد محطات ” ماستر جاس” والبالغ عددها نحو 13 محطة ” تموين، وتحويل، وصيانة” وطلب التحويل مع إعطاء صورة البطاقة والرخصة وايصال مرافق، منوها بأن عملية التحويل تستغرق نحو 3-4 ساعات.

ولفت كامل إلى أن تكلفة التحويل تتراوح ما بين 6-8 آلاف جنيه، وتتيح الشركة نظام للسداد بالتقسيط لمدة عام بدون فوائد وبدون مقدم.

وذكر بأن الشركة تستهدف افتتاح 47 محطة جديدة على مستوى المحافظات خلال العام الجاري ليصل عدد محطاتها نحو 60 محطة، منوها بان الشركة لديها محطات في السويس والغردقة والإسماعيلية وبني سويف والمنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى