أخباربنوك

«الأهلي المتحد» يُقدم 8% «كاش باك» على شهادة «بريميوم» الثلاثية

أعلن الأهلي المتحد – مصر، عن تقديم 8% “كاش باك” للعملاء تصرف لمرة واحدة عند شراء شهادات بريميوم Premium الادخارية.

في هذا السياق، قال أسامة السيد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالأهلي المتحد مصر، أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية البنك التوسعية الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها ابتكارًا وتميزًا، بما يتناسب مع توجهات العملاء وثقتهم في البنك المصرف كمؤسسة قادرة على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعاتهم.

وأوضح أن العميل يستطيع الحصول على نسبة الكاش باك من إجمالي مدخراته التي يتم استثمارها في شهادة بريميوم Premium، تضاف فورًا لحسابه عند إصدار شهادة ادخار جديدة أو عند تجديد شهادة قائمة، ومن دون حد أقصى لقيمة الشهادة، مشيرًا إلى أن “بريميوم” هي شهادة ثلاثية، يتم إصدارها لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية قدرها 10%، ويصرف العائد شهريًا.

أضاف أن البنك يعمل على توفير أحدث الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة، حيث أطلق البنك مؤخرًا خدمة “الحساب المصرفي الإلكتروني e-Account”، والتي تتيح للعميل تسجيل فتح الحسابات المصرفية عن طريق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني، والحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات. ولإتمام عملية فتح الحساب وتفعيله لابد من قيام العميل بزيارة الفرع والتوقيع على المستندات الخاصة بفتح الحساب، ليكون من أوائل البنوك في السوق المصرية التي تتيح هذا النوع من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى