اتصالات وتكنولوجيا

بي إم دبليو : 3.4 مليار دولار تدفقات نقدية خلال الربع الأخير من العام 2020

بي إم دبليو توفر فئة CS لعائلة M5 والسعر المتوقع لها

أعلنت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي إم دبليو عن تحقيق تدفقات نقدية خلال العام الماضي تفوق التوقعات بعد استدامة تعافيها من تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد..

وأشارت الشركة الالمانية للسيارات إلى أن مبيعاتها تعافت خلال النصف الثاني من العام الماضي بعد تباطؤها خلال النصف الأول من العام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، مضيفة أن الطلب القوي في الصين بشكل خاص هو الذي قاد التعافي.

3.4 مليار دولار تدفقات نقدية خلال الربع الأخير من العام 2020..

وزادت التدفقات النقدية الحرة لشركة السيارات الألمانية خلال الربع الأخير من العام 2020 إلى 8ر2 مليار يورو (4ر3 مليار دولار)، وهو تقريبا ضعف التدفقات خلال الفترة نفسها من العام 2019.

بي إم دبليو توفر فئة CS لعائلة M5 والسعر المتوقع لها ..

بالاضافة الى انه ولأول مرة توفر بي إم دبليو فئة CS لعائلة M5، وتأتي السيارة بتصميم مميز مع اللمسات الذهبية والسوداء مع العديد من الفطع المصنعوعة من الكربون فايبر والتي تشمل السقف والمرايا ومشتتات الهواء وحتى مخارج الهواء على غطاء المحرك.

وتحمل بي إم دبليو  ، فئة جديدة هى الاولى من نوعها الـ M5 CS بمحرك V8 ينتج 626 حصان و750 نيوتن-متر كافية لإطلاق السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في أقل من 3 ثوان.

ووعدت بي إم دبليو حصول السيارة الجديدة على مفاجأة لركاب الصف الثاني ووفرت مقاعد رياضية مفصولة بالإضافة لنظام ترفيهي متصل ونظام تكيف ذو 4 مناطق لراحة جميع الركاب.

وعند طرحها في الأسواق ستأتي السيارة بسعر أساسي 180,000 يورو وستوفرها الشركة في جميع الأسواق العالمية.

الجدير بالذكر تسجل بي إم دبليو أداء جيدا في الصين، وهي أكبر أسواقها، فإنها تعاني من ضغوط متزايدة من الشركات الصاعدة في مجال السيارات الكهربائية وذاتية القيادة مثل تسلا ونيو ولي أوتو ، حيث أكدت الشركة أن هوامش أرباحها ستصل إلى الحد الأقصى للنطاق المتوقع وهو 3%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى